إطلاق نار في ثانوية أمريكية يسفر عن 4 قتلى… والمشتبه به قيد الاعتقال

By العربية الآن


### إطلاق نار مميت في مدرسة ثانوية بجورجيا

استجابت قوات إنفاذ القانون اليوم (الأربعاء) لإطلاق نار وقع في مدرسة ثانوية في ولاية جورجيا، حيث أفادت التقارير عن مقتل 4 أشخاص، حسبما نقلت وكالة “رويترز”.

### تفاصيل الحادث

وقع الهجوم في مدرسة أبالاتشي الثانوية في ويندر، جورجيا، وفقاً لتأكيدات من مصادر رسمية لم يتم الكشف عن هوياتها. وقال مكتب عمدة مقاطعة بارو إن أحد المشتبه بهم تم القبض عليه وأن السلطات تحقّق في الوضع لضمان سلامة الجميع.

### الطلاب والمعلمون في حالة قلق

من جهته، أوضح متحدث باسم مدارس مقاطعة بارو أن الأوضاع تم السيطرة عليها وأن الطلاب أطلق سراحهم في الساعة الثانية عشرة ظهرًا. وشهد الحادث تواجداً كبيراً للشرطة والإسعاف حيث تجمع الطلاب والمعلمون في الملعب بعد إخلاء الصفوف.

### الشهادات الحية من الطلاب

أشار الطالب سيرجيو كالديرا، الذي كان في فصل الكيمياء أثناء الحادث، إلى أنه سمع أصوات إطلاق نار. وذكر أنه عندما افتتحت المعلمة الباب، جاء معلم آخر للتحذير بإغلاقه بسبب وجود مطلق نار نشط. وعندما توقف الطرق على الباب تبع ذلك المزيد من الأصوات المروعة.

### العنف المسلح في المدارس الأميركية

تشهد الولايات المتحدة سنوياً مئات حوادث إطلاق النار داخل المؤسسات التعليمية، حيث تُسجل الحوادث الأكثر دموية. واحدة من أسوأ الحوادث كانت في جامعة فرجينيا للتكنولوجيا عام 2007، والتي أسفرت عن مقتل أكثر من 30 شخصاً، مما أثار حواراً واسعاً حول قوانين الأسلحة في البلاد.

“);
googletag.cmd.push(function() { googletag.display(‘div-gpt-ad-3341368-4’); });
}



رابط المصدر

أضف تعليق

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.

Exit mobile version