جيسوس نجم نابولي يتعرض لتهديدات عصابة بحواسيب تتبع وسرقة

By العربية الآن

جيسوس نجم نابولي يتعرض لمحاولة سرقة مروعة

جيسوس نجم نابولي يتعرض لتهديدات عصابة بحواسيب تتبع وسرقة تهديدات عصابة تهديدات عصابة
جيسوس (33 عاما) يلعب مع نابولي منذ عام 2021 (غيتي)
أعرب المدافع البرازيلي لنادي نابولي، خوان جيسوس، عن قلقه واستيائه بعد تعرضه لمحاولة سرقة عندما قام لصوص بتحطيم نافذة سيارته، مؤكداً أنه أصبح يشعر بعدم الأمان في المدينة.

وقد نشر اللاعب مقطع فيديو عبر حسابه الشخصي على إنستغرام يظهر فيه النافذة الخلفية المكسورة والفوضى التي تسود داخل سيارته بعد محاولة سرقتها.

وتأتي هذه الحادثة بعد أن تم تتبعه لمدة شهر كامل، حيث علق قائلاً: “لا أمان على الإطلاق” مضيفاً “لن أشعر بالأمان مرة أخرى” في نابولي.

أجهزة تعقب وسرقة

قال جيسوس إنه عثر على خمسة أجهزة تعقب تم وضعها في سيارته من قبل المجرمين، معرباً عن مخاوفه من معرفة هؤلاء المجرمين لمكان إقامته. وأضاف: “بعد مرور شهر تقريباً من متابعتهم لي، حاولوا اليوم سرقة سيارتي”.

وتابع لاعب روما السابق باللغة البرتغالية: “مجرد معرفتي أن هؤلاء المجرمين يعلمون مكان إقامتي لا يمنحني راحة البال، وللأسف في مدينة جميلة مثل نابولي، لن أشعر بالأمان مرة أخرى”.

وأشار جيسوس إلى أن “الممتلكات المادية قد تكون مهمة، ولكن معرفة أن شخصاً غربياً انتهك خصوصيتي أمر يثير اشمئزازي حقاً”.

مسيرة جيسوس مع نابولي

يبلغ اللاعب البرازيلي 33 عاماً، وقد انضم إلى نابولي في عام 2021. كانت مسيرته في إيطاليا بدأت منذ 13 عاماً عند انضمامه لأول مرة إلى إنتر ميلان في عام 2011. وخلال فترة تواجده مع نابولي، شارك في 80 مباراة وسجل 5 أهداف، وأسهم في فوز الفريق بلقب الدوري الإيطالي في عام 2023.

المصدر: مواقع إلكترونية



رابط المصدر

أضف تعليق

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.

Exit mobile version