موعد مباراة الأهلي والهلال في الدوري السعودي والقنوات المخصصة

By العربية الآن

موعد مباراة الأهلي ضد الهلال في الدوري السعودي والقنوات الناقلة

موعد مباراة الأهلي والهلال في الدوري السعودي والقنوات المخصصة موعد مباراة الأهلي والهلال موعد مباراة الأهلي والهلال
تتجدد المواجهة اليوم بين الأهلي والهلال في الدوري السعودي للمحترفين (غيتي)

البحث عن الفوز

يسعى الهلال المتصدر لتعزيز سجله القوي عبر مواجهة الأهلي العريق في المرحلة السادسة من الدوري السعودي للمحترفين لموسم 2024-2025. ويرغب الهلال في تحقيق فوزه السادس على التوالي بعد بداية مثالية، حيث تمكن من التغلب على الاتحاد، الثاني في الترتيب، بنتيجة 3-1. في المقابل، يسعى الأهلي للخروج من الوضع الصعب الذي يمر به، حيث يتواجد في المركز السابع، على أمل تحقيق فوز أول على الهلال منذ عام 2020 (2-1).

وبعد انتصاره الكبير على الشرطة العراقية 5-0 في دوري أبطال آسيا، يدخل “الزعيم” المباراة بمعنويات مرتفعة، ويستفيد من قوته الهجومية المؤلفة من اللاعبين الصربيين ألكسندر ميتروفيتش، وسالم الدوسري، والبرازيليين مالكوم وماركوس ليوناردو، بالإضافة إلى الصربي سيرغي ميلينكوفيتش-سافيتش والبرتغالي جواو كانسيلو القادم من مانشستر سيتي.

مدرب الهلال في القمة

يتفوق مدرب الهلال، جورجي جيسوس، على نظيره في الأهلي، ماتياس يايسله، بفوزه في ثلاث مباريات، رغم أن الأهلي حاول استعادة عافيته بعد انتصاره الأخير في دوري أبطال آسيا على أرض الوصل الإماراتي 2-0. ومع ذلك، يعيش الأهلي في فترة صعبة بعد الخسارة الثانية على التوالي أمام القادسية، بالإضافة إلى وداعه المفاجئ لبطولة كأس الملك على يد الجندل. ويذكر أن حارس مرمى الأهلي، إدوار مندي، يغيب عن المباراة بداعي الإصابة.

موعد المباراة والقنوات الناقلة

ستقام المباراة اليوم السبت 5 أكتوبر 2024، على ملعب الجوهرة المشعة، حيث ستنطلق صفارة البداية في تمام الساعة التاسعة مساءً (21:00) بتوقيت مكة المكرمة والدوحة والقاهرة، العاشرة مساءً (22:00) بتوقيت الإمارات.

سيتم بث المباراة مباشرة على القناة التالية:

  • SSC1 HD

كما يمكن متابعة التغطية المباشرة للمباراة عبر موقع الجزيرة نت.

المصدر: الجزيرة + وكالات

أضف تعليق

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.

Exit mobile version