آخر مستجدات إصابة لامين جمال لاعب برشلونة

By العربية الآن

تطورات إصابة لامين جمال نجم برشلونة

آخر مستجدات إصابة لامين جمال لاعب برشلونة إصابة لامين جمال إصابة لامين جمال
كريستانسن (يسار) قال إنه تعمد القسوة مع لامين جمال حتى يتمكن من إيقافه (غيتي)
تعرض اللاعب الإسباني لامين جمال، نجم برشلونة، لإصابة خلال المباراة التي جمعت منتخب بلاده “لاروخا” مع الدانمارك ضمن دوري الأمم الأوروبية، حيث غادر الملعب وهو يعرج.

تفاصيل المباراة

نجح المنتخب الإسباني في انتزاع صدارة المجموعة الرابعة بالمستوى الأول من البطولة، بعدما حقق فوزًا صعبًا على الدانمارك بهدف نظيف، ليصبح رصيد إسبانيا 7 نقاط في المركز الأول بفارق نقطة عن الدانمارك الذي يتواجد في المركز الثاني.

إصابة لامين جمال

سجل مارتن زوبيمندي هدف المباراة الوحيد لصالح إسبانيا في الدقيقة 79. وفقًا لصحيفة “موندو دوبورتيفو”، فإن التقييم الأول لإصابة لامين جمال يشير إلى وجود “حمل زائد” دون وجود إصابة خطيرة. كما من المقرر أن يعود لامين إلى برشلونة يوم الاثنين لمزيد من التقييم والمتابعة.

على الرغم من أن لامين جمال تم استبداله في الدقيقة الأخيرة من المباراة، إلا أن المدافع الدانماركي فيكتور كريستانسن اعترف – وفقًا لوسائل الإعلام الدانماركية – أنه لعب بطريقة قاسية مع لامين بهدف إيقافه، مشيرًا إلى أنه يعد لاعبًا موهوبًا رغم صغر سنه، وسيكون من أفضل اللاعبين لسنوات قادمة.

إحصائيات لامين جمال

وفقًا لصحيفة “آس” الإسبانية، فإن لامين جمال هو الأكثر تسببًا في الأخطاء في الدوريات الكبرى بمجموع 28 خطأ، بالإضافة إلى حصده 7 بطاقات صفراء في مختلف المسابقات، بما في ذلك البطولات الأوروبية. هذا الأمر يتكرر أيضًا في منتخب بلاده وبرشلونة.

المصدر : مواقع إلكترونية



رابط المصدر

أضف تعليق

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.

Exit mobile version