آلاف الأردنيين يتجمعون في “عرس الشهيدين” قواس وأبو غزالة

By العربية الآن

آلاف الأردنيين في الاحتفاء بـ “عرس الشهيدين” قواس وأبو غزالة

### تجمع حاشد في عاصمة الأردن

عمّان- شهدت العاصمة الأردنية عمان مساء الجمعة تجمع الآلاف من المواطنين لإحياء ما يسمى “عرس الشهيدين عامر قواس وحسام أبو غزالة”، اللذين نفذا عملية في البحر الميت. وقد نظمت الحركة الإسلامية عزاءً رمزياً شارك فيه المهنئون من مختلف المحافظات.

### تكريم الشهداء

حمل المحتشدون والد الشهيد عامر قواس على أكتافهم، وترددت عبارات التهليل والتكريم للشهداء ولتضحياتهم في الدفاع عن الفلسطينيين في غزة.

الجماهير الأردنية توافدت من مختلف المحافظات على خيمة عزاء الشهيدين (الجزيرة)

### فخر العائلة

أعرب ناصر قواس، والد الشهيد عامر، عن فخره بما قام به ابنه، مؤكدًا أن “دماء ابنه ليست أغلى من دماء الشعب الفلسطيني”.

آلاف الأردنيين هتفوا بأسماء الشهيدين قواس وأبو غزالة احتفاء بصنيعهما (الجزيرة)

### دعوة للتغيير

أشاد حزب جبهة العمل الإسلامي، الذراع السياسي لجماعة الإخوان المسلمين في الأردن، بعملية البحر الميت، وطالب الحكومة الأردنية بإعادة النظر في الاتفاقيات الموقعة مع “العدو الصهيوني”، مؤكدًا ضرورة تعزيز الجبهة الداخلية وإعادة تفعيل الجيش الشعبي.

قيادات الحركة الإسلامية استقبلت المهنئين في خيمة العزاء (الجزيرة)

### الشعب الأردني وشهادات النضال

ذكر الناطق الإعلامي لجماعة الإخوان المسلمين معاذ الخوالدة أن الشعب الأردني يعتبر شريكًا في معركة “طوفان الأقصى”، مؤكدًا أن غيرته ستدفعه للقتال إلى جانب إخوتهم في فلسطين.

الجيش الإسرائيلي أعلن في وقت سابق عن إصابة جنديين في عملية إطلاق نار في البحر الميت نفذها مسلحون دخلوا من الأردن، حيث قُتل اثنان منهم في الهجوم بينما تمكن الثالث من العودة.

المصدر: الجزيرة

أضف تعليق

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.

Exit mobile version