أجبره على الهرولة بسبب سمنته الزائدة.. انطلقت محاكمة الأب الأميركي الذي تسبب في وفاة ابنه الصغير

By العربية الآن



أجبره على الهرولة بسبب سمنته الزائدة.. انطلقت محاكمة الأب الأميركي الذي تسبب في وفاة ابنه الصغير

الأب كريستوفر جريجور يواجه الحبس مدى الحياة إذا أدين بقتل ابنه كوري بعد أن أجبره على الهرولة على جهاز المشي
كريستوفر غريغور يواجه السجن مدى الحياة في حال أدين بقتل ابنه بعد أن أجبره على الهرولة على جهاز المشي (الصحافة الأميركية)

بدأت السلطات الأمريكية محاكمة والد يُتهم بمسؤوليته عن وفاة ابنه البالغ من العمر 6 سنوات بعد أن أجبره على الهرولة على جهاز المشي بسبب بدينه الزائد.

ويُحاكم كريستوفر غريجور، البالغ من العمر 31 عاماً، بتهمة التسبب في وفاة ابنه كوري ميتشولو في ولاية نيوجيرسي خلال عام 2021.

الفيديو الذي تم عرضه خلال المحاكمة في المحكمة العليا ببلدة أوشن سيتي في مقاطعة ورسستر بولاية ميريلاند أظهر غريغور وهو يجبر ابنه ميتشولو على الركض على جهاز المشي بعد أن سقط مرات عدة بسبب السرعة الزائدة لجهاز التمرين.

كان يمكن to_detectedغريغور وابنه دخل مركز “أتلانتيك هايتس كلوب هاوس” للياقة البدنية في 20 مارس/آذار 2021، حيث بدأ الصبي بالركض على الفور على جهاز المشي.

وقام الأب بإعادة وضع الطفل على الجهاز بعد سقوطه، مما أدى إلى انحناء كاحلي الطفل إلى الوراء، بينما بدا وكأن الأب قد ثبت أسنانه في رأس الصبي.

ثم عاود الصبي المحاولة، لكنه تعثر مرة أخرى واستمر في الصراع من أجل البقاء على الجهاز، مما دفع الأب في النهاية إلى تقليل السرعة والميل.

وقبل أيام من وفاة الصبي، أخبرت والدته برينا ميتشولو عن إصابات ابنها إلى قسم حماية الطفل والديمومة في نيوجيرسي وطلبت موعدا مع الطبيب، وأبلغ الطبيب كوري أن والده جعله يركض على جهاز المشي لأنه كان “بديناً جداً”.

ونُقل كوري إلى المستشفى في اليوم التالي بعد ظهور أعراض مثل التعثر واضطراب الكلام والغثيان وضيق التنفس.

على الرغم من محاولات إنقاذه، تعرض الطفل لنوبة صرع أثناء التصوير بالرنين المغناطيسي، ولم ينجح الفريق الطبي في إحيائه.

أظهر التشريح الأولي للجثة أن سبب وفاة كوري كان إصابات حادة مع كدمات في القلب والكبد والتهاب حاد وتسمم الدم.

في سبتمبر/أيلول 2021، حدد الطبيب الشرعي الدكتور توماس أندرو أن وفاة كوري كانت جريمة قتل بسبب معاناته من سوء المعاملة المزمنة والإصابات الحادة في جسده مع تمزق في قلبه وبطنه وكدمة في رئته اليمنى وتمزق وكدمة في كبده.

ووفقًا للقانون الأميركي، إذا أُدين بجريمة القتل العمد، سيواجه الأب غريغور عقوبة السجن مدى الحياة.

العدالة من أجل كوري

بعد وفاة ابنها، أطلقت برينا ميتشولو صفحة على فيسبوك تسمى “العدالة من أجل كوري” لرفع الوعي حول قضيته.

وفي تلك الفترة، كتبت “أنشأت هذه المجموعة للنضال من أجل تحقيق العدالة لابني كوري ميتشولو، الذي كان عمره 6 سنوات فقط حين سلبت حياته على يد شخص كان من المفترض حمايته ومحبته، وهو والده، لدينا جيش هنا ولن نتوقف عن الكفاح حتى نصل إلى العدالة”.

ونشرت منشور آخر في 24 يونيو/حزيران 2021 تقول فيه “توفي ابني كوري في 2021/4/2، عندما كان عمره 6 سنوات فقط، لمدة عامين توسلت إلى خدمات حماية الطفل للمساعدة في حمايته، لكن لم يستمع أحد أو يساعدني”.

وأضافت “قبل وفاته، طلبت من القاضي بشكل عاجل السماح لي بالحصول على حضانته الكاملة في انتظار نتائج التحقيق، لكن القاضي رفض، وفي اليوم التالي فقدت ابني، لا زال المدعي العام المحلي يحقق في سبب وفاته، أنا أناضل من أجل العدالة لكوري وأرغب في توعية الناس بموت ابني لمنع وقوع ذلك للأطفال الآخرين”.

المصدر : الجزيرة + الصحافة الأميركية



أضف تعليق

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.

Exit mobile version