إطلاق نار في ألاباما يحصد أرواح أربعة أشخاص

By العربية الآن

حادثة إطلاق نار مأساوية في ألاباما

سقط أربعة قتلى وأصيب العديد من الأشخاص بجروح في حادث إطلاق نار جماعي بولاية ألاباما الأمريكية، وفقًا لما أعلنته الشرطة في بيان لها يوم السبت.

أحداث الحادثة

كشف الضابط ترومان فيتجيرالد أن الحادث وقع نحو الساعة الثانية عشرة منتصف الليل، حيث يُعتقد أن مجموعة من المسلحين أطلقوا النار على تجمع من الناس في مقاطعة فايف بوينت ساوث بمدينة برمنغهام، بحسب ما أفادت وكالة الصحافة الفرنسية. وقد تم العثور على ثلاثة من الضحايا، وهم رجلان وامرأة، مصابين بجروح بالغة، وأُعلن عن وفاتهم في مكان الحادث، بينما توفي الشخص الرابع لاحقاً في المستشفى. وبحسب الشرطة، فإن هناك عشرات الإصابات نتيجة لهذا الحادث، ومن بينهم أربعة أشخاص تتطلب حالتهم الصحية رعاية طبية عاجلة.

دعوة للمساعدة في التحقيق

حث الضابط فيتجيرالد السكان على تقديم أي معلومات قد تساعد في التعرف على المتورطين في هذه الحادثة، مشيراً إلى أنه لم يتم اعتقال أي مشتبه بهم حتى الآن. وستكون عدة وكالات، بما في ذلك مكتب التحقيقات الفيدرالي، جزءًا من جهود التحقيق في الحادث.

إحصاءات إطلاق النار في الولايات المتحدة

تشير إحصاءات إلى أنه تم تسجيل 403 حادثة إطلاق نار جماعي في الولايات المتحدة هذا العام، حيث تشمل هذه الحوادث سقوط أربعة أو أكثر من الضحايا، سواء كانوا قتلى أو مصابين، وفقًا لموقع “Gun Violence Archive”. وقد أسفرت الحوادث المرتبطة بالأسلحة النارية عن وفاة ما لا يقل عن 12416 شخصًا في البلاد خلال العام الحالي.



رابط المصدر

أضف تعليق

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.

Exit mobile version