أرسنال ومانشستر سيتي يتشاركون المركز الثاني في الدوري الإنجليزي بالفيديو

By العربية الآن

أرسنال ومانشستر سيتي يتشاركان المركز الثاني في الدوري الإنجليزي

تقاسم فريقا أرسنال ومانشستر سيتي المركز الثاني في جدول الدوري الإنجليزي الممتاز بعد الفوز في الجولة السابعة اليوم السبت. وتحافظ المنافسة على صدارة الدوري على وضعها مع مواصلة ليفربول، المتصدر، تحقيق الانتصارات.

نتائج المباريات

استمر ليفربول في الصدارة برصيد 18 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن مانشستر سيتي، حامل اللقب في الأربع سنوات الماضية، وأرسنال، الذي كان وصيفاً في الموسم الماضي.

وفي ملعب الاتحاد، تغلب مانشستر سيتي على فولهام 3-2. فاجأ فولهام المضيف بتسجيله هدف التقدم عبر المهاجم المكسيكي راؤول خيمينيس في الدقيقة 26. لكن مانشستر سيتي أدرك التعادل سريعاً عن طريق ماتيو كوفاتشيفيتش في الدقيقة 32.

في الشوط الثاني، أضاف كوفاتشيفيتش هدفاً ثانياً لسيتي في الدقيقة 47. ثم أضاف البديل جيريمي ديوكو الهدف الثالث في الدقيقة 82، لكن فولهام قلص الفارق بهدف رودريغو مونيز في الدقيقة 88.

فوز أرسنال

على ملعب الإمارات، واجه أرسنال ساوثمبتون الذي صمد في الشوط الأول، لكن سرعان ما سجل الضيوف هدفاً، قبل أن يرد أرسنال بثلاثية.

سجل ساوثمبتون هدف التقدم بعد هجمة مرتدة سريعة في الدقيقة 55. لكن أرسنال رد سريعاً بتسجيل هدف التعادل من خلال كاي هافيرتس في الدقيقة 58، قبل أن يضيف ساكا الهدف الثاني في الدقيقة 88.

وفي مباريات أخرى، حقق برنتفورد فوزاً كبيراً على ولفرهامبتون 5-3، كما انتصر ويستهام على أيبسويتش تاون 4-1، وليستر سيتي على بورنموث 1-0.

المصدر : الفرنسية



رابط المصدر

أضف تعليق

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.

Exit mobile version