أسبوع صعب لنادي ليفربول في المنافسات المحلية والأوروبية

By العربية الآن

أسبوع صعب في انتظار ليفربول محليًا وأوروبيًا

أسبوع صعب لنادي ليفربول في المنافسات المحلية والأوروبية نادي ليفربول نادي ليفربول
سلوت: إذا حكمت على فريقك بناءً على أسبوع واحد فقط، فلن يكون ذلك عادلاً (غيتي)

حذر الهولندي أرنه سلوت، مدرب نادي ليفربول، من أن فريق تشلسي قد يكون “أصعب خصم” يواجهه النادي هذا الموسم، ودعا إلى عدم إصدار أحكام سريعة خلال التحضير لأسبوع صعب يلتقي فيه “البلوز” يوم الأحد المقبل في الجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

نتائج مميزة في بداية الموسم

يتصدر ليفربول حاليًا جدول الدوري بـ 6 انتصارات من 7 مباريات، إلا أن جداول مبارياته السابقة كانت أكثر راحة. لكن هذا الوضع سيتغير مع مواجهة تشلسي يوم الأحد في ملعب أنفيلد، تليها مباراة صعبة أمام لايبزيغ الألماني في دوري أبطال أوروبا يوم الأربعاء، ثم لقاء أرسنال في نهاية الأسبوع.

مباريات قوية في الانتظار

سينتظر “الريدز” مجموعة من المباريات القوية أمام أندية مثل برايتون، أستون فيلا، مانشستر سيتي (حامل اللقب)، بالإضافة إلى باير ليفركوزن وريال مدريد في المنافسات الأوروبية.

تقييم المنافسين

عند سؤاله عن ما إذا كان تشلسي هو الفريق الأصعب الذي يواجهه حتى الآن، أكد سلوت أنه بالنظر إلى ترتيب الدوري يبدو الأمر كذلك، مبرزاً أن مانشستر يونايتد هو أيضًا فريق جيد جدًا يسعى لتحسين وضعه بأموال كبيرة هذا الموسم، مثل تشلسي. وتابع بالتأكيد على قوة أداء تشلسي وما قدمه من مباريات جيدة.

الحذر في التقييم

أضاف سلوت “إذا حكمت على فريقك بناءً على أسبوع واحد فقط، فلن يكون ذلك عادلاً. الحكم يجب أن يأتي بعد فترة من المباريات، وليس بعد ثلاث مباريات ولكن بعد ثماني مباريات، حينها سنكون قادرين على تقييم الأداء بشكل أفضل”.

إصابة أليسون تؤثر على الفريق

علق المدرب على إصابة الحارس البرازيلي أليسون بيكر، التي ستبعده عن الملاعب لمدة 6 أشهر: “إنها ضربة لنا وله، فقد قدم أداءً رائعًا هذا الموسم وكان مصدر قوة لهذا النادي لسنوات عديدة”.

المصدر: وكالات



رابط المصدر

أضف تعليق

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.

Exit mobile version