أفضل 33 فيلمًا مترقبًا لخريف هذا العام

By العربية الآن

لقد شهدت تقويمات الأفلام تبايناً موسمياً أقل مع مرور الوقت. فلم يطلق أي من أفلام الأوسكار الأخيرة، “أوبنهايمر” و”كل شيء في كل مكان في آن واحد”، في فصل الخريف، الذي كان دائماً نقطة انطلاق للأفلام التي تسعى للحصول على الجوائز.

وبالمثل، يمتلئ الخريف تقريباً بالازدهار كالصيف، بالأفلام ذات الأجزاء المتتابعة، وإثارة الرعب، والأفلام التي تأمل أن تحقق نجاحاً كبيراً. لا تزال بعض القواعد القديمة سارية. فمن المتوقع عرض نسبة كبيرة من أفضل أفلام 2024 في الأشهر المقبلة.

لذا، ومع وضع ذلك في الاعتبار، إليكم بعض الأفلام الأكثر ت期待ًا في هذا الخريف، من الكبير إلى الصغير وكل ما بينهما.

فيلم “My Old Ass”

تجربة نفسية تؤدي إلى لقاء غير معتاد في أحدث أفلام المخرجة ميغان بارك (“The Fallout”). بعد أن تناولت الشاي المنقوع بالفطر، تجد إليوت (مايسي ستيلا) البالغة من العمر 18 عاماً، نفسها في رحلة تخييم مع نفسها المستقبلية، التي تجسدها أوبري بلازا، على بحيرات ماسكوك، خارج تورونتو. (13 سبتمبر، في دور العرض)

فيلم “Will & Harper”

عندما أعلنت الكاتبة السابقة في “Saturday Night Live” هاربر ستيل عن نفسها كترانس، أرسلت بريدًا إلكترونيًا إلى الأصدقاء والعائلة. وقد اقترح صديق قديم وزميلها في “SNL” ويل فاريل أن يسافرا معًا عبر البلاد. والنتيجة هي هذا الفيلم الوثائقي الرقيق والمتأمل، من إخراج جوش غرينباوم (“Barb and Star Go to Del Mar”) حول رحلتهما البرية التي استمرت 16 يومًا. (13 سبتمبر؛ على نيتفليكس 27 سبتمبر)

فيلم “Speak No Evil”

كان فيلم الرعب الدنماركي لعام 2022 “Speak No Evil” بقلم كريستيان تافدراب قويًا بما يكفي ليدفع هذا النسخة المعاد تقديمها من إنتاج بلومهاوس بعد عامين فقط. يلعب جيمس مكافوي وماكنزي ديفيس وأيسلينغ فرانكيوسي أدواراً في إثارة حول مدى خطأ الأمور في عطلة ريفية مثالية. (13 سبتمبر، في دور العرض)

فيلم “A Different Man”

شخصية إدوارد، وهو ممثل يعاني من مرض نادر، يعيش بجوار كاتب مسرحي ودود (رينايت رينسف من “أسوأ شخص في العالم”)، يشهد تغيراً كبيراً بعد إجرائه جراحة تجريبية تدفعه للتخلص من تشوه وجهه. لكن تلك التغييرات تتحول إلى نعمة مختلطة. مع أداء compelling من الممثل آدم بيرسون، الذي يعاني أيضاً من نفس المرض. (20 سبتمبر، في دور العرض)

فيلم “His Three Daughters”

تدور أحدث أفلام الكاتب والمخرج أزاريل جاكوبس حول كاري كون ونتاشا ليون وإليزابيث أولسن كأخوات يجتمعن في شقة والدهن المحتضر في نيويورك. يعد “His Three Daughters” واحدًا من أبرز الأفلام في الموسم، حيث يتناول قصة مؤثرة عن الأخوة، وفقدان أحد أفراد الأسرة، في فترة حديثة. (20 سبتمبر على نيتفليكس)

متنوعات

فيلم “The Substance”، الذي حقق نجاحاً في مهرجان كان، تتمحور قصته حول “كورالي فارجيت” بدور نجمة تلفزيونية تعتبر كبيرة جداً من قبل المنتجين الرجال. ومع ذلك، يقدم لها خدمة غامضة القدرة على التحول إلى توأم أصغر سناً (مارغريت كوالي)، طالما أنها لا تبقى كذلك لفترة طويلة. يبدو أن “The Substance” سيبقى ككلاسيكية تهز صناعة السينما في هوليوود فيما يتعلق بالتمييز بسبب العمر والهوس بالشباب. (20 سبتمبر، في دور العرض)

في فيلم “Wolfs”، السهام المتقابلة بين براد بيت وجورج كلوني، لينتفاجئا بأنهما تم توظيفهما لنفس المهمة. (20 سبتمبر، في دور العرض؛ على آبل تي في+ في 27 سبتمبر)

رابط المصدر

أضف تعليق

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.

Exit mobile version