أمازون تعلن عن مسلسل جديد منبثق من لعبة “تومب رايدر”

By العربية الآن



أمازون تعلن عن مسلسل جديد مستوحى من لعبة “تومب رايدر”

لعبة تومب رايدر
سبق لأعمال سينمائية تناولت فكرة شخصية لارا كروفت بطلة “تومب رايدر” كما في عام 2001 مع الممثلة الأميركية أنجلينا جولي (الجزيرة)

بعد مسلسلي “الأخير منا” (The Last of Us) و”سقوط” (Fallout) المستلهمان من لعبة الفيديو “تومب رايدر” (Tomb Raider)، أعلنت أمازون عزمها إنتاج مسلسلا مستندا إلى اللعبة التي تروي مغامرات شخصية لارا كروفت.

وأكدت أمازون، الشركة المنتجة للمسلسل بالاشتراك مع شركة “كريستال داينميكس” المطورة للعبة “تومب رايدر”، أن العمل سيرى النور على خدمة “برايم فيديو” حصريا في أكثر من 240 دولة. ولم تعلن الشركة بعد توقيت بدء عرض العمل أو الممثلة التي ستلعب دور البطلة لارا كروفت.

الكاتبة والمنتجة التنفيذية للمسلسل الجديد هي البريطانية فيبي والر بريدج، المعروفة بعملها في مسلسل “فليباغ” (Fleabag) ومشاركتها في أحدث أجزاء سلسلة أفلام “إنديانا جونز” (Indiana Jones) عام 2023.

ونقل بيان نُشر عبر موقع “تومب رايدر” الرسمي – عن البريطانية والر بريدج (38 عاما) قولها: “لعبة تومب رايدر لها دور هام في حياتي، وأنا فخورة بأنني سأعمل على نقل هذه اللعبة للشاشة بالتعاون مع أشخاص متحمسين أيضا”، وأضافت: “لارا كروفت تعني الكثير لي وللعديد من الناس، وأنا متحمسة جدا لنقل مغامراتها من خلال المسلسل”.

سبق أن تناولت أعمال سينمائية شخصية لارا كروفت في عدة مناسبات، مثل عام 2001 مع الممثلة الأميركية أنجلينا جولي، وفي عام 2018 مع فيلم “تومب رايدر” للمخرجة السويدية أليسيا فيكاندر.

المنبثق : الفرنسية



أضف تعليق

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.

Exit mobile version