أميركا: اتهام امرأة من تكساس بمحاولة غرق طفلة فلسطينية من قبل هيئة قضائية

By العربية الآن


الاتهامات الرسمية لامرأة من تكساس

قررت هيئة محلفين كبرى في ولاية تكساس توجيه اتهامات رسمية لامرأة نتيجة لمحاولتها إغراق طفلة أميركية فلسطينية مسلمة، تبلغ من العمر ثلاث سنوات، خلال حادثة وقعت في مايو. وأفادت الشرطة بأن هذه الجريمة ناتجة عن تحيز عنصري، كما ذكرت وكالة “رويترز” للأنباء.

تفاصيل الاتهامات وعقوبتها

المشتبه بها، إليزابيث وولف (42 عاماً)، واجهت اتهامات من هيئة المحلفين الكبرى في مقاطعة تارانت، وفق لائحة اتهام تم تقديمها الشهر الماضي. تشمل الاتهامات فرض عقوبة مشددة تتعلق بجريمة كراهية، وهذا يعني إمكانية زيادة العقوبة في حال إدانتها.

تُعتبر وولف متهمة بالشروع في قتل طفلة دون العاشرة، الأمر الذي يمكن أن يؤدي إلى عقوبة الإعدام، بالإضافة إلى تهمة التسبب عمداً في إصابة جسدية للطفلة.

تفاصيل الحادثة

وقع الحادث في مايو داخل مسبح بمجمع سكني في ضاحية يولِس بمنطقة دالاس فورت وورث. حيث اندلعت مشادة بين وولف ووالدة الطفلة، التي كانت برفقة طفلها البالغ من العمر ست سنوات. ووفقاً لتقرير الشرطة، سألت وولف الأم عن أصلهم، ثم حاولت إغراق الطفلة واعتدت على الطفل الآخر.

تمكنت الأم من إنقاذ ابنتها، حيث هرع المسعفون لمساعدتهما، وأكدت السلطات الطبية سلامة الطفلين بعد الحادث.

زيادة التهديدات ضد المسلمين والعرب

حذر المدافعون عن حقوق الإنسان من تصاعد التهديدات الموجهة ضد المسلمين والعرب واليهود الأميركيين عقب الحرب الإسرائيلية على غزة. شهدت الولايات المتحدة مؤخراً حالات عنف، منها عملية طعن قاتلة لطفل فلسطيني أميركي يبلغ ست سنوات في إلينوي، وطعن آخر لامرأة أميركية من أصل فلسطيني في تكساس، بالإضافة إلى إطلاق نار على ثلاثة طلاب من أصل فلسطيني في فيرمونت.

في أغسطس، تم الحكم على طالب سابق بجامعة كورنيل بالسجن لمدة 21 شهراً بسبب تهديداته ضد اليهود عبر الإنترنت، كما وُجهت اتهامات لمواطن أردني في فلوريدا بتهديد شركات بسبب مزاعم دعمها لإسرائيل.

“);
googletag.cmd.push(function() { googletag.display(‘div-gpt-ad-3341368-4’); });
}



رابط المصدر

أضف تعليق

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.

Exit mobile version