أم كلثوم بتقنية الهولوغرام في مهرجان موازين بمشاركة نجوم الغناء في كل أنحاء العالم

By العربية الآن



أم كلثوم بتقنية الهولوغرام في مهرجان موازين بمشاركة نجوم الغناء في كل أنحاء العالم

blogs أم كلثوم
المطربة المصرية أم كلثوم (مواقع التواصل)
كشفت إدارة مهرجان موازين عن تنظيم حفل غنائي بتقنية الهولوغرام لأم كلثوم، كوكب الشرق الشهير، ضمن فاعليات المهرجان الذي سيُقام بين 21 و29 يونيو/حزيران 2024 في مدينة الرباط بالمغرب.

وجاء في بيان منشور على الصفحة الرسمية للمهرجان على فيسبوك، إعلان موعد الحفل المقام في 23 يونيو/حزيران القادم على مسرح الوطني محمد الخامس.

وأكد البيان على أنه “احتفال لا يُنسى بتقنية الهولوغرام الرائعة لاحتفاء بالفن العظيم لـ أم كلثوم، إذ يظهر أن الفن يجسِد نفسه من جديد بأسماء العظماء”، وقد حظي الخبر بتفاعل إيجابي من قبل جمهور المهرجان في التعليقات.

 

وهذه المرة لم تكن الأولى التي تم خلالها استخدام تقنية الهولوغرام لإعادة تقديم أغاني أم كلثوم، فقد مثلت في حفل غنائي عام 2019 في دار الأوبرا بدبي بتقنية الهولوغرام.

وتجدر الإشارة إلى أن تكررت الفرصة في مصر بتقديم حفل هولوغرامي داخل قصر عابدين، حيث تم تقديم مجموعة من المناظر الغنائية الخالدة لأم كلثوم.

وفي عام 2021، تم اللجوء إلى تقنية الهولوغرام لإقامة حفل غنائي للمغنية المصرية الراحلة في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية. وكذلك استمتع الجمهور الأردني بحضور حفل هولوغرامي لأم كلثوم العام الماضي في قصر الثقافة بمدينة عمان.

المصدر : مواقع إلكترونية + وكالات



أضف تعليق

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.

Exit mobile version