أنشيلوتي يُثني على قرار فينيسيوس بتسليم ركلة الجزاء لمبابي في ريال مدريد

By العربية الآن



أنشيلوتي يشيد بتصرف فينيسيوس مع مبابي في ريال مدريد

أنشيلوتي يُثني على قرار فينيسيوس بتسليم ركلة الجزاء لمبابي في فينيسيوس بتسليم ركلة الجزاء لمبابي فينيسيوس بتسليم ركلة الجزاء لمبابي
أنشيلوتي: لم نضغط على مبابي لتسجيل الأهداف، وقد قدم مباراة جيدة وعمل بشكل جماعي مميز مع زملائه (رويترز)

عبّر كارلو أنشيلوتي، مدرب ريال مدريد، عن قلقه من أول فترة توقف دولي هذا الموسم بعد مرور أربع جولات في الدوري الإسباني.

مخاوف أنشيلوتي من الإصابات

وذكر أنشيلوتي في تصريحاتٍ نشرها الموقع الرسمي للنادي أن “فترة التوقف الدولي ليست في صالحنا، لأنها ستفقدنا العديد من اللاعبين، خاصة الذين يسافرون إلى أميركا الجنوبية ويواجهون صعوبات في العودة”.

وأضاف المدرب الإيطالي أنه يأمل أن لا يتعرض أي لاعب للإصابة، باعتبار ذلك أكبر تهديد، مشيرًا إلى أن ضغط المباريات أمر مألوف.

ثقة في أداء الفريق

ورغم بداية الموسم المتذبذبة التي شهدت تعادلين مع مايوركا ولاس بالماس وفوزين على بلد الوليد وريال بيتيس، إلا أن أنشيلوتي أعرب عن ثقته في قدرات فريقه. حيث أكد: “لسنا قلقين أو محبطين، لدينا حافز كبير للعمل بشكل أفضل، وفزنا عن جدارة أمام بيتيس، مما يجعلنا ندخل فترة التوقف الدولي بمشاعر إيجابية”.

وأشار إلى ضرورة تحقيق الاستمرارية قائلاً: “في بعض الأحيان نُهزم بدون سبب، والعمل الجماعي سيظل مفتاح نجاحنا، بينما تسجيل الأهداف ليس مشكلتنا الأساسية”.

حديث عن مبابي وفينيسيوس

انتقل أنشيلوتي للحديث عن كيليان مبابي، الذي سجل هدفين في مباراة بيتيس، منهياً صيامه عن التهديف في أول ثلاث جولات، بينما كان قد سجل هدفاً في ظهوره الأول أمام أتالانتا بكأس السوبر الأوروبي.

قال أنشيلوتي: “لم نضغط على مبابي لتسجيل الأهداف، لقد قدم مباراة جيدة وعمل بشكل جماعي ممتاز مع زملائه، كما أن فينيسيوس جونيور تميز بتصرفه الرائع عندما ترك لمبابي تسديد ركلة الجزاء، ليضيف مبابي هدفه الثاني”.

واختتم مدرب ريال مدريد تصريحه مؤكداً أهمية تسجيل الأهداف لمبابي، لكنه شدد على أن تقييم العمل الجماعي هو الأهم، مما أدى لتحسن أدائه مقارنة بالمباراة السابقة.

المصدر: وكالات



رابط المصدر

أضف تعليق

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.

Exit mobile version