أهم صفقات الأيام الأخيرة في سوق الانتقالات الصيفي

By العربية الآن



أهم الانتقالات في الأيام الأخيرة من الميركاتو الصيفي

المصدر: نادي تشلسي (إكس)
البرتغالي فيلكس يعود إلى تشلسي بعقد يمتد لسبعة أعوام (مواقع التواصل)
تواصل الأندية الأوروبية في الأيام الأخيرة من سوق الانتقالات الصيفية جهوده لتعزيز صفوفها عبر إبرام صفقات جديدة مع أبرز اللاعبين في الموسم الكروي الجديد 2024-2025.

نجحت بعض الفرق في عقد صفقات ضخمة، بينما تسعى أخرى لاقتناص المواهب من داخل القارة الأوروبية وخارجها. ويغلق الميركاتو الصيفي أبوابه في 30 أغسطس/آب الجاري.

اقرأ أيضا

list of 2 items

list 1 of 2

جوائز البريميرليغ.. فودين أفضل لاعب وبالمر أفضل لاعب شاب

list 2 of 2

أطول 11 سلسلة دون هزيمة في تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز

end of list

فيما يلي أبرز الانتقالات قبل غلق الميركاتو الصيفي:

جواو فيليكس (تشلسي الإنجليزي)

عاد اللاعب البرتغالي فيلكس إلى صفوف تشلسي قادماً من أتلتيكو مدريد بعقد يمتد لـ 7 سنوات. لم يُحدد مقابل الصفقة، لكن وسائل الإعلام المتخصصة تقدرها بحوالي 53 مليون يورو.

قيمة صفقة انتقال جواو فيلكس إلى تشلسي بلغت 53 مليون يورو (غيتي)

كونور غالاغر (أتلتيكو مدريد الإسباني)

أعلن أتلتيكو مدريد الإسباني عن ضم لاعب الوسط الإنجليزي كونور غالاغر من تشلسي بعقد يمتد لخمس سنوات، وقدرت الوسائل الإعلامية قيمة الصفقة بنحو 42 مليون يورو.

كما أضاف أتلتيكو إلى صفوفه الأرجنتيني خوليان ألفاريز من مانشستر سيتي، والبرتغالي روبان لو نورمان من ريال سوسييداد، والنرويجي ألكسندر سورلوث من فياريال.

لاعب الوسط الإنجليزي كونور غالاغر (غيتي)

الألماني إلكاي غوندوغان (مانشستر سيتي)

يستعد غوندوغان للعودة إلى مانشستر سيتي الذي حقق معه ثلاثة ألقاب في عام 2023، بعد قضاء موسم واحد في برشلونة، حسب تقارير صحفية بريطانية وإسبانية.

وأظهرت التقارير أن غوندوغان وقع عقداً لموسم واحد مع السيتي، مع خيار تمديده لموسم إضافي حتى 2026.

من المتوقع أن يصل غوندوغان (33 عاماً) بصفقة انتقال حر، رغم أن عقده مع برشلونة يمتد حتى صيف 2026، ويقال إن اللاعب تنازل عن راتبه في برشلونة لتسهيل عملية الانتقال.

غوندوغان (يسار) يعود للسيتي بعقد مدته موسم واحد (غيتي)

دانييلي روغاني (أياكس الهولندي)

المدافع الإيطالي دانييلي روغاني انتقل من يوفنتوس إلى أياكس أمستردام trên سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم.

جدير بالذكر أن روغاني (30 عاماً) لعب طوال مسيرته الاحترافية مع يوفنتوس، الذي كان نقطة انطلاقه في الدوري الإيطالي في موسم 2015-2016، حيث لعب أيضاً مع إمبولي ورين وكالياري بالإعارة.

البرازيلي ديفيد نيريس (نابولي الإيطالي)

أعلن نابولي عن التعاقد مع الجناح البرازيلي ديفيد نيريس قادماً من بنفيكا البرتغالي، وفقًا لما ذكره نادي نابولي يوم الأربعاء.

لم يتم الإعلان عن قيمة الصفقة أو مدتها، ولكن الصحافة الإيطالية أفادت بأن نابولي دفع 30 مليون يورو لتوقيع العقد مع اللاعب.

لعب نيريس (27 عاماً) مع بنفيكا لمدة موسمين، وظهر في 83 مباراة سجل فيها 17 هدفًا، بعد أن أمضى 6 مواسم مع أياكس أمستردام، حيث بدأ مسيرته الاحترافية عام 2017.

تُعد هذه الصفقة الرابعة لنابولي بعد أليساندرو بونجورنو والإسباني رافايل مارين والظهير الأيسر ليوناردو سبينازولا.

لعب نيريس مع بنفيكا لموسمين متتاليين (غيتي)

الفرنسي جورجينيو روتير (برايتون الإنجليزي)

تعاقد برايتون مع المهاجم الفرنسي الشاب جورجينيو روتير قادماً من ليدز، مقابل صفقة قياسية تبلغ 51 مليون دولار، وفقاً للتقارير.

وافق روتير (22 عامًا) على توقيع عقد يمتد لمدة 5 سنوات مع برايتون الذي يدربه الألماني فابيان هورتسيلر.

سجل اللاعب 8 أهداف وصنع 16 تمريرة حاسمة مع ليدز في دوري الدرجة الثانية (تشامبيونشيب) الموسم الماضي بعد انتقاله من هوفنهايم الألماني في يناير/كانون الثاني 2023.

تعد صفقة روتير السابعة لبرايتون خلال فترة الانتقالات الصيفية، وذلك بعد يومين من فوزه على إيفرتون 3-0 في أولى مباريات الدوري.

روتير وافق على عقد لمدة 5 أعوام مع برايتون (رويترز)
المصدر : وكالات



رابط المصدر

أضف تعليق

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.

Exit mobile version