أيتن عامر: سأواصل انتقاد الرجال في أغانيّ

By العربية الآن

### أيتن عامر تُواصل انتقاد الرجال من خلال أغانيها

تستعد الفنانة المصرية أيتن عامر لطرح أغنيتين جديدتين في الفترة القادمة، خاصة بعد النجاح الذي حققته أغنيتها الأخيرة “إفراج”، التي حققت أكثر من 5 ملايين مشاهدة على منصات التواصل الاجتماعي.

### تفاصيل فيلمها الجديد “عنب”

وفي حوارها مع “الشرق الأوسط”، تحدثت أيتن عن تفاصيل فيلمها الجديد “عنب”، موضحة أنها لم تؤدِّ أغنية في الفيلم. وذكرت أن الفيلم يعد تجربة جديدة لها حيث تتعاون مع مجموعة من الفنانين الشباب، وتلعب دور “جودي” التي تقع في حب شاب من عائلة غنية تجسد شخصيته الفنان إسلام إبراهيم، لكنه يتعرض لحدث مالي كبير يؤثر على مجرى الأحداث الكوميدية في الفيلم.

### أجواء تصوير الفيلم

وتعبر أيتن عن سعادتها بأجواء تصوير الفيلم، مؤكدة أنها كانت ممتعة للغاية بسبب الأجواء المليئة بالضحك. مشيرة إلى أن معظم لحظات التصوير مع زميلتها نور قدري كانت مميزة بسبب تداخل أدوارهما.

### استعدادات للأعمال الغنائية القادمة

وعن مشاريعها الموسيقية، قالت أيتن إن النجاح الذي حققته “إفراج” حفزها على الانتهاء من تصوير الأغاني الأخرى. وأوضحت أنها تتحضر لطرح أغنية جديدة في بداية شهر أكتوبر، وأخرى في بداية نوفمبر، بالإضافة إلى تنظيم عدد من الحفلات الغنائية خلال الفترة القادمة. وأكدت أنها لن تتوقف عن تقديم الأغاني التي تنتقد فيها الرجال، دعمًا للنساء المظلومات.

الفنانة المصرية أيتن عامر (حسابها على {فيسبوك})
أيتن ستهاجم الرجال مجدداً عبر أغنياتها دعماً للسيدات المظلومات (حسابها على {فيسبوك})

أضف تعليق

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.

Exit mobile version