إبراهيم دياز المغربي يتغيب عن ريال مدريد لعدة أسابيع

By العربية الآن



غياب إبراهيم دياز عن ريال مدريد لعدة أسابيع

إبراهيم دياز المغربي يتغيب عن ريال مدريد لعدة أسابيع إبراهيم دياز المغربي إبراهيم دياز المغربي
دياز خرج مصابا في الدقيقة 23 خلال الفوز على ريال سوسيداد بالدوري الإسباني (غيتي)

أفاد نادي ريال مدريد بطل الدوري الإسباني أن لاعبه المغربي إبراهيم دياز سيغيب عن الملاعب لعدة أسابيع بسبب الإصابة.

دياز (25 عامًا) تعرض للإصابة في الدقيقة 23 خلال مباراة فريقه ضد ريال سوسيداد، التي انتهت بفوز النادي الملكي 2-0 في الجولة الخامسة من الدوري الإسباني يوم السبت. وأكد النادي في بيان له أن الفحوصات الطبية أسفرت عن وجود شد في عضلة الفخذ اليمنى.

تفاصيل الإصابة

أوضح النادي في بيان رسمي أن الفحص الطبي أظهر إصابة دياز في العضلة المقربة الطويلة في ساقه اليمنى، لكن لم يتم تحديد المدة الدقيقة لغيابه. وبحسب التقارير المحلية، يتوقع أن يغيب اللاعب عن المباريات لمدة شهر على الأقل، حيث أشارت صحيفة ماركا الرياضية إلى إمكانية غيابه لمدة تصل إلى ثلاثة أشهر.

سيغيب دياز عن أولى مباريات الفريق في دوري أبطال أوروبا، بالإضافة إلى مباريات الدوري الإسباني، بما في ذلك ديربي العاصمة ضد أتلتيكو مدريد المقرر في 29 سبتمبر الحالي.

انضم دياز إلى قائمة طويلة من المصابين في ريال مدريد، حيث يعاني من الغيابات أيضًا اللاعبون جود بيلينغهام، أوريليان تشواميني، ديفيد ألابا، وداني كارفاخال. ومع ذلك، ذكر المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي أن بيلينغهام وتشواميني قد يقتربان من العودة.

المصدر: الفرنسية



رابط المصدر

أضف تعليق

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.

Exit mobile version