إسبانيا تضبط كميات كبيرة من المخدرات في إيبيزا بقيمة 25 مليون يورو

By العربية الآن


عمليات الضبط في إيبيزا

تمكنت الشرطة في جزيرة إيبيزا الإسبانية، الشهيرة بحياتها الليلية النابضة، من ضبط أكثر من مليون قرص من نوع «إكستاسي» بالإضافة إلى كميات كبيرة من المخدرات بأنواع مختلفة، تتضمن الكيتامين والكوكايين، بقيمة إجمالية تقدر بـ25 مليون يورو، وفقاً لما أفادت به «وكالة الصحافة الفرنسية».

تفاصيل الضبط

أسفرت العملية التي قام بها الحرس المدني الإسباني عن ضبط 357 كيلوغراماً من عقار إكستاسي، و212 كيلوغراماً من الكيتامين، و73 كيلوغراماً من مخدر «إم دي إم إيه»، و20 كيلوغراماً من الكوكايين، و21 كيلوغراماً من التوسيبي (وهو مزيج شائع من مواد مخدرة مختلفة يتناوله المستهلكون عن طريق الشم)، بالإضافة إلى 10 كيلوغرامات من الحشيش و6 كيلوغرامات من الماريغوانا.

اعتقالات وإجراءات متواصلة

تم القبض على تسعة أشخاص خلال هذه العملية، والتي وصفت بأنها «أكبر مصادرة للمخدرات الاصطناعية في إسبانيا» من قبل الحرس المدني. وكانت العصابة المُعنية تستخدم سيارات ذات قيعان مزدوجة لدخول المخدرات إلى الجزيرة الواقعة في أرخبيل البليار.

زيادة عمليات الدهم

تتعرض شبكات تجارة المخدرات لعملية دهم من قبل السلطات بشكل منتظم في إسبانيا، والتي تُعتبر إحدى النقاط الرئيسية لدخول الكوكايين وراتنج القنب من أمريكا الجنوبية بسبب قربها الجغرافي من المغرب.

“);
googletag.cmd.push(function() { googletag.display(‘div-gpt-ad-3341368-4’); });
}



رابط المصدر

أضف تعليق

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.

Exit mobile version