إصابة لامين جمال تؤكد غيابه عن برشلونة ضد بايرن وريال مدريد

By العربية الآن

برشلونة يكشف عن إصابة لامين جمال قبل مباراتي بايرن ميونخ وريال مدريد

إصابة لامين جمال تؤكد غيابه عن برشلونة ضد بايرن وريال إصابة لامين جمال إصابة لامين جمال
لامين جمال تعرض للإصابة خلال فوز إسبانيا – بطلة أوروبا – على الدنمارك 1-0 (رويترز)

تفاصيل الإصابة

أصيب جناح فريق برشلونة الشاب لامين جمال بشد في عضلة الفخذ الخلفية اليسرى أثناء تواجده مع منتخب بلاده. جاء ذلك قبل المباريات الهامة للنادي الكتالوني ضد بايرن ميونخ وريال مدريد، وفقاً لما أعلن عنه النادي متصدر الدوري الإسباني لكرة القدم.

غادر الملعب مصاباً

غادر اللاعب البالغ من العمر 17 عامًا ملعب نويفا كوندومينا في مورسيا وهو يعرج في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع، خلال فوز إسبانيا، حاملة لقب بطلة أوروبا، على الدنمارك بهدف مقابل لا شيء يوم السبت في الجولة الثالثة من دوري الأمم الأوروبية.

الإعلان عن مغادرته المنتخب

كان من المقرر أن يرتدي جمال قميص “لا روخا” مجدداً في مواجهة صربيا يوم الثلاثاء، إلا أنه تم تأكيد مغادرته الفريق بسبب الإرهاق العضلي. أعلن النادي الكتالوني أن جمال “يعاني من شد في عضلة الفخذ الخلفية اليسرى”، مما يجعل مشاركته في مواجهة إشبيلية يوم الأحد المقبل محل شك.

استعدادات برشلونة القادمة

برشلونة، الذي يتصدر جدول الدوري برصيد 24 نقطة، يسعى لتحقيق الفوز الثالث على التوالي في جميع المسابقات عند استضافته إشبيلية. ثم سيواجه بايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا، تليه مباراة ضد غريمه التقليدي ريال مدريد.

نتائج الفحوصات الطبية

أوضح برشلونة أنه تمت الفحوصات هذا الصباح والتي أكدت أن لاعب الفريق الأول لامين جمال يعاني من شد في عضلة الفخذ الخلفية اليسرى. سيتم تحديد وقت تعافيه وعودته إلى التدريبات في القريب العاجل.

موسم رائع لجمال

يُعتبر لامين جمال أحد أبرز اللاعبين هذا الموسم تحت قيادة المدرب الجديد هانزي فليك، حيث سجل 5 أهداف وصنع 5 تمريرات حاسمة في 11 مباراة بجميع المسابقات، من ضمنها 4 أهداف و5 تمريرات حاسمة في 9 مباريات بالدوري المحلي.

بيان الاتحاد الإسباني

أكد الاتحاد الإسباني لكرة القدم أن جمال لم يتعرض لإصابة خطيرة، وأن المشكلة هي مجرد إجهاد. وذكر في بيان له أن “جمال خضع لفحص التصوير بالرنين المغناطيسي لتقييم حالته بعد المباراة ضد الدنمارك”، وأظهرت الفحوصات عدم وجود أي إصابة هيكلية، وأن القرار بمغادرته المنتخب كان احترازياً للحفاظ على صحته.

المصدر: الفرنسية



رابط المصدر

أضف تعليق

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.

Exit mobile version