إعجاب واستغراب من أداء واين روني رغم وزنه الزائد وعدم فقدانه لمهارته

By العربية الآن



إعجاب واستغراب من واين روني.. وزنه زائد لكنه ما زال يتمتع بمهاراته

manchester united legends' wayne rooney during the legends match at old trafford, manchester. picture date: saturday september 7, 2024. (photo by martin rickett/pa images via getty images)
واين روني هو الهداف التاريخي لمانشستر يونايتد بـ253 هدفا (غيتي)

استقطب واين روني، مهاجم مانشستر يونايتد السابق، اهتمام المشجعين بعد تسجيله هدفًا رائعًا من ركلة حرة خلال مباراة أساطير “الشياطين الحمر” ضد نجوم سلتيك الأسكتلندي. لكن ما أثار الدهشة أيضاً كان وزنه الزائد.

شهد ملعب أولد ترافورد مباراة استعراضية حيث بدت مجموعة من أساطير مانشستر يونايتد مثل أنطونيو فالنسيا ومايكل كاريك وويس براون، بينما أضاف روني لمسة سحرية بالمباراة.

وزن زائد

لدى روني، البالغ من العمر 38 عاما والذي ترك عالم كرة القدم الاحترافية قبل ثلاث سنوات، وزن زائد ملحوظ رغم أن مهاراته في التسديد لم تتأثر كما ظهر في الهدف. وقد أثارت صورة له تعليقات كثيرة على وسائل التواصل الاجتماعي، حيث قارن الكثيرون لياقته بكريستيانو رونالدو، الذي ظهر في حالة بدنية ممتازة ويتجاوز 900 هدف في مسيرته.

على مدار 13 عامًا مع مانشستر يونايتد، نجح روني في تسجيل 253 هدفًا في 559 مباراة، مما جعله الهداف التاريخي للنادي، متجاوزًا السير بوبي تشارلتون.

كان روني جزءًا من هجوم الفريق الذي حقق لقب الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا في عام 2008، بجانب كبار النجوم كريستيانو رونالدو وكارلوس تيفيز.

خلال مسيرته الزاخرة، حصل “الفتى الذهبي” على ألقاب الدوري الإنجليزي (5 مرات) ودوري أبطال أوروبا وكأس الاتحاد الإنجليزي وكأس الرابطة الإنجليزية (4 مرات) والدوري الأوروبي وكأس العالم للأندية، قبل أن يعود إلى إيفرتون في عام 2017، ومن ثم انتقل إلى دي سي يونايتد في الدوري الأمريكي في العام التالي.

وفيما أعلنت إدارة نادي بليموث أرغايل الإنجليزي، الذي يلعب في دوري الدرجة الأولى “شامبيونشيب”، عن تعيين روني كمدرب جديد، كان قد ظل بدون وظيفة بعد إقالته من تدريب برمنغهام سيتي في بداية العام نتيجة سوء النتائج.

المصدر : Marca



رابط المصدر

أضف تعليق

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.

Exit mobile version