إلهام شاهين تتحدث عن القضية الفلسطينية بكل وضوح

By العربية الآن

الممثلة المصرية إلهام شاهين أثناء مشاركتها في مهرجان مراكش السينمائي الدولي في 4 ديسمبر 2019. (الصورة من fadel senna / afp عبر getty images)

### إلهام شاهين تدعو إلى إيجاد حل سياسي للقضية الفلسطينية

تصدر اسم الممثلة المصرية إلهام شاهين عناوين الأخبار في الساعات الأخيرة بعد تصريحاتها القوية حول القضية الفلسطينية. وأكدت شاهين على ضرورة إيجاد حل سياسي لإنهاء الأزمة المستمرة في المنطقة العربية، خصوصًا في فلسطين.

### التأكيد على الحقوق الفلسطينية

خلال تكريمها في الدورة السابعة لمهرجان أيام القاهرة للمونودراما الدولي، شددت شاهين على أهمية إنشاء دولة فلسطينية بجانب دولة إسرائيل. ودعت إلى تدخل القادة الأذكياء في العالم للضغط على رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو لإيجاد حل عادل. ووصفت شاهين نتنياهو بأنه يمارس الغطرسة بسبب احتفاظ بلاده بأسلحة متطورة.

### تصريحات تعكس الألم والضرر

في كلمتها خلال الحفل، صرحت إلهام شاهين بأن “السلام في الوطن العربي لن يتحقق إلا بقيام دولة فلسطينية، ولن ينتهي الصراع إلا بتحقيق العدالة للشعب الفلسطيني”. وأضافت أنها لا يمكن أن تشعر بالفرحة بتكريمها في ظل ما يحدث من حروب ودمار في المنطقة.

### النية الطيبة وراء التصريحات

وفي ختام حديثها، أشارت شاهين إلى أنها تتعاطف مع الشعوب المعذبة مثل فلسطين ولبنان وسوريا والعراق والسودان، وأنها تأمل في توصيل صوت الشعوب العربية إلى العالم بشأن دعوتها للسلام. كما علقت على الانتقادات الموجهة لها، موضحة أن حديثها كان يهدف إلى تعزيز الاعتراف العالمي بدولة فلسطين.

### تحريف التصريحات

وأوضحت شاهين أن تصريحاتها تم تحريفها رغم نواياها الطيبة، وأنها معتادة على انتقادات الناس بعد أي تصريح تدلي به، سواء كان محقًا أو غير ذلك.

أضف تعليق

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.

Exit mobile version