استبعاد ديمبلي عن مباراة أرسنال في دوري الأبطال لأسباب انضباطية

By العربية الآن

استبعاد ديمبلي من مواجهة أرسنال في دوري أبطال أوروبا “لأسباب تأديبية”

استبعاد ديمبلي عن مباراة أرسنال في دوري الأبطال لأسباب انضباطية استبعاد ديمبلي استبعاد ديمبلي
لويس إنريكي (يمين) أكد عدم وجود أي خلاف بينه وبين ديمبلي (الفرنسية)

استبعاد ديمبلي لأسباب انضباطية

أعلن لويس إنريكي، مدرب باريس سان جيرمان، أنه استبعد المهاجم عثمان ديمبلي من قائمة الفريق لمواجهته أمام أرسنال في دوري أبطال أوروبا، وذلك بسبب عدم التزام اللاعب “بمتطلبات” الفريق. تأتي هذه الخطوة بعد مناقشة جرت بين المدرب واللاعب عقب المباراة التي فاز فيها الفريق على رين 3-1.

المبررات وراء القرار

أكد لويس إنريكي عدم وجود أي خلاف بينه وبين ديمبلي، مشيراً إلى أن القرار جاء من أجل مصلحة الفريق. وقال في مؤتمر صحفي: “إذا لم يلتزم أحد بمتطلبات الفريق، فهذا يعني أنه ليس جاهزاً. في هذه الفترة المهمة، نحتاج كل لاعب أن يكون في قمة تركيزه.” وأوضح أن هذا القرار صعب لكنه يعود لمصلحة الفريق بالدرجة الأولى.

الضغوط على المدرب

يواجه المدرب ضغوطاً متزايدة بعد اتخاذ قرار استبعاد لاعب سجل 4 أهداف في 6 مباريات بالدوري، لكنه أشار إلى أن بناء الفريق يتطلب ظروف معينة وأن القرار كان الأفضل في تلك اللحظة. كما أوضح أنه مستعد لاتخاذ نفس القرار مرة أخرى إذا استدعى الأمر، مؤكدا أنه ليس قراراً لا رجعة فيه.

عدم تصعيد الموقف

وختاماً، شدد المدرب على أنه لن يصنع أزمة من هذا الموقف، وأن العلاقة بينه وبين اللاعب لا تشوبها شائبة. وقال: “لم يكن هناك خلاف، بل كانت هناك مشكلة تتعلق بمسؤولية اللاعب تجاه الفريق.” وأكد إنريكي على التزامه بتكوين فريق قوي حتى يومه الأخير مع باريس سان جيرمان.

نتائج الفرق الأخرى

على جانب آخر، استهل باريس سان جيرمان مشواره في دوري أبطال أوروبا بفوز صعب 1-0 على جيرونا، بينما تعادل أرسنال سلبياً مع أتلانتا خارج أرضه.

المصدر: وكالات



رابط المصدر

أضف تعليق

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.

Exit mobile version