اعتقال نجم أرسنال السابق بتهمة تهريب المخدرات

By العربية الآن



القبض على نجم أرسنال السابق بتهمة تهريب المخدرات

Jay Emmanuel-Thomas, Arsenal (Photo by Martin Rickett/PA Images via Getty Images)
إيمانويل توماس انضم إلى أرسنال في سن الثامنة، ووقع عقدا احترافيا مع الغانرز في عام 2008 (غيتي)

ألقت السلطات البريطانية القبض على غاي إيمانويل توماس، نجم أرسنال السابق، بعدما تم ضبط 60 كيلوغراماً من الحشيش بحوزته في مطار ستانستيد بأسكتلندا، تبلغ قيمتها 769 ألف دولار.

تفاصيل القبض

تم الكشف عن حقائب سفر محملة بالمخدرات من قبل قوة الحدود البريطانية بعد وصول رحلة قادمة من بانكوك، تايلاند، في الثاني من سبتمبر/أيلول.

وقد تم اعتقال اللاعب البالغ من العمر 33 عاماً، والذي يلعب حالياً لنادي غرينوك مورتون في دوري الدرجة الثانية الأسكتلندي، من قبل ضباط الوكالة الوطنية لمكافحة الجريمة. وتم توجيه اتهامات له منذ ذلك الحين.

المثول أمام المحكمة

مثل إيمانويل توماس أمام محكمة كارلايل كراون الجزئية يوم الخميس، وسيتبقى قيد الاحتجاز حتى موعد محكمة 18 أكتوبر/تشرين الأول القادم.

كما تم القبض على امرأتين تتراوح أعمارهن بين 28 و32 عاماً على خلفية هذه القضية.

وتصل أقصى عقوبة لتهريب القنب الهندي إلى المملكة المتحدة إلى 14 عاماً.

مسيرة إيمانويل توماس الكروية

انضم إيمانويل توماس إلى أرسنال في سن الثامنة، وفي عام 2008 وقع عقد احتراف مع الفريق اللندني. لعب دوراً بارزاً في فريق الشباب، حيث سجل في جميع جولات كأس الاتحاد الإنجليزي للشباب موسم 2008-2009.

ومع ذلك، واجه صعوبات للالتحاق بالفريق الأول، وبعد تجارب إعارة عدة، انتقل إلى إيبسويتش تاون في عام 2011. كما لعب لأندية أبردين وبريستول سيتي وكوينز بارك رينجرز والنادي التايلاندي بي تي تي رايونغ، قبل أن ينضم إلى غرينوك مورتون.

المصدر: الصحافة البريطانية



رابط المصدر

أضف تعليق

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.

Exit mobile version