اقرأ نص إعلان كيت عن علاجها للسرطان

By العربية الآن

لندن (AP) – أصدرت كيت، أميرة ويلز، فيديو أعلنت فيه أنها أكملت علاجها الكيميائي من مرض السرطان.

وقد أعلنت في شهر مارس عن تشخيصها بنوع غير محدد من السرطان تم الكشف عنه بعد إجراء عملية جراحية بالبطن في بداية العام، وأوضحت أنها ستبدأ العلاج.

في بيانها المحدّث يوم الإثنين، قالت إنه كان عامًا صعبًا لعائلتها، لكنه منحها منظورًا جديدًا عن الحياة وجعلها ممتنة للأشياء البسيطة ولكن المهمة، مثل “الحب وأن تكون محبوبًا.”

كما شكره supporters على لطفهم وتعاطفهم، وأخبرت أولئك الذين يكافحون السرطان أنها تقف بجانبهم.

بيان كيت

“مع نهاية الصيف، لا أستطيع أن أخبركم كم هو شعور بالارتياح أنني أكملت علاجي الكيميائي.”

“كانت الأشهر التسعة الماضية صعبة للغاية بالنسبة لنا كعائلة. يمكن أن تتغير الحياة كما نعرفها في لحظة، وقد اضطررنا لإيجاد وسيلة للتنقل في المياه العاصفة والطريق المجهول.

“تجربة السرطان معقدة، مخيفة وغير متوقعة للجميع، خاصةً لأولئك القريبين منك.”

“مع التواضع، يجعلك ذلك تواجه نقاط ضعفك بطريقة لم تكن تتصورها من قبل، ومع ذلك، يوفر لك منظورًا جديدًا لكل شيء.”

“لقد ذكرني هذا الوقت مع وليم بأن نتأمل ونكون ممتنين للأشياء البسيطة ولكن المهمة في الحياة، والتي كثيرًا ما نأخذها كأمر مسلم به. ببساطة أن نحب وأن نكون محبوبين.”

“التركيز الآن هو على القيام بما يمكنني للبقاء خالية من السرطان. على الرغم من أنني أنهيت العلاج الكيميائي، فإن طريق الشفاء والتعافي الكامل طويل، ويجب أن أواصل التعامل مع كل يوم كما يأتي.”

“أنا متحمسة للعودة إلى العمل والانخراط في بعض المناسبات العامة في الأشهر القادمة عندما أستطيع.”

“رغم كل ما حدث من قبل، أدخل هذه المرحلة الجديدة من التعافي بشعور متجدد من الأمل وتقدير الحياة.”

“أنا وويليم ممتنان جدًا للدعم الذي تلقيناه، وقد استمددنا قوة كبيرة من جميع من يساعدنا في هذا الوقت. تمثل لباقة الناس وتعاطفهم وتسامحهم مصدر إلهام لنا.”

“إلى كل أولئك الذين يكملون رحلتهم مع السرطان – أبقى معكم، جنبًا إلى جنب، يدًا بيد. من أعماق الظلام، يمكن أن يخرج النور، لذا دع ذلك النور يتألق بقوة.”

____

تجدون المزيد من تغطية AP على

رابط المصدر

أضف تعليق

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.

Exit mobile version