أحدث الأخبار الصحية حول ظهور فهد المولد في السعودية

By العربية الآن

آخر التطورات الصحية لنجم كرة القدم السعودي فهد المولد

newcastle upon tyne, england - september 12: fahad al muwallad of saudi arabia during the international friendly between korea republic and saudi arabia at st james' park on september 12, 2023 in newcastle upon tyne, england. (photo by matthew ashton - ama/getty images)
فهد المولد، نجم المنتخب السعودي، يتلقى العلاج في العناية المركزة (غيتي)

استقرار الحالة الصحية

أوضح سعود المولد، شقيق اللاعب فهد المولد، الحالة الصحية لأخيه، الذي يلعب لنادي الشباب والمنتخب السعودي. وقد تم نقل فهد المولد إلى الرياض عبر طائرة إجلاء طبي يوم الجمعة الماضي عقب حادث تعرض له في دبي.

وظهر سعود في فيديو نشره على منصة إكس، حيث أكد أن الحالة الصحية لفهد مستقرة، وطلب من الجميع الدعاء له.

تفاصيل الحادث والتحقيقات الجارية

يتلقى فهد المولد العلاج في العناية المركزة بمدينة الملك عبد العزيز الطبية، حيث تستمر إجراءات علاجه. وقد أفادت التقارير أن الحادث يتمثل في سقوطه من شرفة منزله في دبي يوم الخميس. تحقيقات شرطة دبي مستمرة لمعرفة ملابسات الحادث، حيث لم تتضح الأسباب بعد.

تشير الشهادات إلى أنه لم تكن هناك إصابات واضحة على وجه المولد، حيث بدا وكأنه نائم بشكل طبيعي، إلا أن هناك إصابات بليغة في قاع الجمجمة والرقبة وعدد من أعضاء جسمه.

تقوم الشرطة حاليا بتحليل تسجيلات كاميرات المراقبة القريبة من مكان الحادث، ورغم عدم وجود أي كاميرات مباشرة توثق تفاصيل الحادث حتى الآن، فإن السلطات تواصل جهودها لجمع المزيد من المعلومات.

المصدر: الجزيرة + وكالات

أضف تعليق

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.

Exit mobile version