التحول الصحي السعودي: أبرز محطات المؤتمر العالمي

By العربية الآن

### ملتقى الصحة العالمي في الرياض

تستضيف الرياض خلال الفترة من 21 إلى 23 أكتوبر 2024، «ملتقى الصحة العالمي» تحت شعار «استثمر في الصحة»، حيث يتضمن فعاليات تستعرض التطورات الحديثة في القطاع الصحي، مناقشات حول الموضوعات الرئيسية وفرص الاستثمار المتاحة، بما يتماشى مع مستهدفات «رؤية السعودية 2030».

### برنامج تحول القطاع الصحي

يساهم «برنامج تحول القطاع الصحي»، وهو أحد برامج «رؤية 2030»، بجناح خاص في الملتقى يسلط الضوء على مراحل التحول في القطاع وأهدافه المتعلقة بتحسين الرعاية الصحية. يتناول البرنامج توفير الخدمات الصحية، رفع مستوى الجودة والكفاءة، وتعزيز الوقاية من المخاطر الصحية، بالإضافة إلى تحسين السلامة المرورية.

### التأثير على المجتمع

تتضمن مشاركة البرنامج عرض الأثر الإيجابي للتحول على المستفيدين وكوادر القطاع في السعودية، ضمن الجهود الرامية إلى بناء مجتمع نشط وصحي.

### تفاصيل الملتقى

يتميز الملتقى برعاية وزارة الصحة السعودية والدعم المقدم من البرنامج، ويقام في مركز الرياض للمعارض والمؤتمرات في ملهم بالشمال من العاصمة. ويمكن للراغبين في الحضور التسجيل عبر الموقع الإلكتروني للملتقى.

أضف تعليق

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.

Exit mobile version