الجيش الإسرائيلي يعلن عن القضاء على مهاجمين اثنين في الضفة الغربية

By العربية الآن


مقتل شخصين في الضفة الغربية

أعلن الجيش الإسرائيلي، اليوم السبت، عن مقتل شخصين في حادثتين منفصلتين بالضفة الغربية المحتلة، حيث تسلل أحدهما إلى مستوطنة إسرائيلية بينما أطلق الآخر النار على الجنود بعد الانفجار الذي تعرضت له سيارته.

التفاصيل والمعلومات

صرحت خدمة الإسعاف الإسرائيلية أن الرجلين أصيبا بطلقات نارية، لكنها لم تحدد هويتهما أو تفاصيل إضافية عنهما. كذلك، لم يصدر أي تعليق من الجانب الفلسطيني حتى الآن، وفقاً لوكالة «رويترز».

ذكر الجيش الإسرائيلي أن إرهابيين حاولوا دهس حارس أمن عند مدخل مستوطنة «كرمي تسور» قبل قليل ثم تسللوا إلى داخل المستوطنة. الجنود الذين وصلوا إلى مكان الحادث تمكنوا من قتل أحد المهاجمين الذي أطلق النار عليهم، ويقومون حالياً بالبحث عن آخرين.

حادثة انفجار سيارة

في حادث منفصل، ذكر الجيش أن نيران اشتعلت في سيارة وانفجرت في محطة وقود. وقد أفاد الجيش بأن القوات التي أرسلت إلى الموقع أطلقت النار على الإرهابي الذي خرج من السيارة وحاول مهاجمتهم، مما أدى إلى مقتله.

وأشار الجيش إلى أنه قليلاً ما يمكن الحكم على ما إذا كانت الحادثتان مرتبطتين في الوقت الحالي.

تصاعد العنف في المنطقة

تجدر الإشارة إلى أن أعمال العنف في الضفة الغربية شهدت تصاعداً في الفترة الأخيرة، حيث كانت تشهد زيادة قبل نشوب الحرب في غزة، وذلك في ظل عمليات الاقتحام العسكرية الإسرائيلية والعنف المتزايد الذي يمارسه المستوطنون الإسرائيليون ضد الفلسطينيين.

رابط المصدر

أضف تعليق

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.

Exit mobile version