الجيش اللبناني: هدفنا إنهاء العدوان وتعزيز السلم الأهلي

By العربية الآن

الجيش اللبناني يؤكد التزامه بحماية الوطن

أعلن الجيش اللبناني، اليوم الثلاثاء، عن انتشار قواته في جميع أنحاء البلاد بما فيها الحدود الجنوبية. وذكر أن أولوياته تتضمن “حماية المؤسسة العسكرية، ووقف العدوان، ودعم المواطنين، والحفاظ على السلم الأهلي والاستقرار الداخلي”.

وفي بيان له نشر على وسائل التواصل الاجتماعي، أشار الجيش إلى أنه في ظل الاعتداءات المتزايدة من الجانب الإسرائيلي على مختلف المناطق اللبنانية، وما يترتب على ذلك من سقوط شهداء وجرحى وتدمير، فإن القيادة المشتركة تؤكد جاهزيتها لتأدية مهامها الوطنية، مع الالتزام بتوجيهات السلطة السياسية وقراراتها.

في ظل الاعتداءات الهمجية والمتزايدة من جانب العدو الإسرائيلي، يهم قيادة الجيش أن توضح أن الجيش اللبناني… pic.twitter.com/zwE3vD5nq6

السلم الأهلي وأهمية الوحدة الوطنية

تابع الجيش أن بعض وسائل الإعلام تقوم بإطلاق حملات تشويه تتعلق بالمؤسسة العسكرية وقيادتها، مؤكدًا أنه لن يدخل في سجالات أو مزايدات ويشدد أن الأولوية هي لحماية المؤسسة والمحافظة على تماسكها، ودعم المواطنين ومواكبة أزمة النزوح.

وأوضح البيان أن الجيش يمثل الضمانة لكل اللبنانيين ويشكل العمود الفقري للبلاد، مشيرًا إلى أهمية الوحدة الوطنية في مواجهة التحديات الحالية.

كما أشار إلى أن «الجيش يبقى متماسكًا بعزيمة عسكرييه وإيمانهم، والمطلوب اليوم هو الحفاظ على الوحدة الوطنية لتجاوز المحن التي يواجهها لبنان».

أضف تعليق

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.

Exit mobile version