الدعيع: لا أحد يستطيع مواجهة رونالدو، فهو يفعل ما يشاء دون حسابات

By العربية الآن



الدعيع: لا أحد يستطيع التحكم في رونالدو ويفعل ما يشاء دون محاسبة

الدعيع لا أحد يستطيع مواجهة رونالدو، فهو يفعل ما يشاء
رونالدو غاب عن مراسم تسلّم الفضية وشوهد يغادر أرضية الملعب بعد انتهاء المباراة مباشرة (غيتي)
اعتبر محمد الدعيع، أسطورة حراسة المرمى السعودي وقائد المنتخب السابق، أن تجاهل كريستيانو رونالدو، نجم فريق النصر السعودي، لتسلّم ميدالية المركز الثاني بعد خسارة فريقه أمام الهلال في نهائي السوبر السعودي، يعدّ “انعدام احترام”.

وفي حديثه خلال برنامج تلفزيوني، أضاف الدعيع: “يجب على رونالدو كقائد للفريق أن يكون مثالاً يُحتذى به في حالات الفوز والهزيمة، وليس فقط يظهر في الأوقات السعيدة ويغيب في المواقف الصعبة”.

كما تساءل قائلاً: “أين شخصية المدرب، ولماذا لم يُطلب منه تسلم الميدالية؟ لا أحد يمكنه السيطرة على رونالدو، فهو يفعل ما يشاء ولا أحد يُحاسبه”.

وانتهى الدعيع بالإشارة إلى أن هذا التصرف “غريب من إدارة النصر”، مضيفاً “النادي أكبر من أي لاعب، حتى لو كان رونالدو، الذي يُعتَبَر من أعظم اللاعبين في العالم، لكن الكيان يبقى أكبر من أي اسم”.

جدير بالذكر أن رونالدو أثار الجدل بغيابه عن مراسم تسلم الميدالية الفضية بعد المباراة، حيث شوهد وهو يغادر الملعب مباشرة بعد انتهائها.

وعلى الرغم من تسجيله الهدف الأول للنصر قبل دقيقة واحدة من نهاية الشوط الأول، إلا أن الهلال تمكن من أو تحويل تأخره إلى فوز كبير 4-1، حيث شهد الشوط الثاني تألقاً لافتاً للاعبي الهلال.

المصدر: مواقع التواصل الاجتماعي



رابط المصدر

أضف تعليق

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.

Exit mobile version