الشارع الجزائري في حالة صدمة.. العثور على شاب غاب منذ نحو 30 سنة

By العربية الآن


في حادثة وصفت بأنها “أكثر غرابة من الأفلام الوثائقية” تناولها مستخدمو الإنترنت ورواد منصات التواصل الاجتماعي عن شاب جزائري من ولاية الجلفة، اختفى قبل حوالي 28 عامًا وتم اكتشافه في وضعية مأساوية في مستودع لجاره.

الشاب المفقود عمر بن عميرة، اختفى من منزله ولم يتم العثور عليه، منذ العام 1996، وظلت عائلته تبحث عنه بلا كلل، مستعينة بالشرطة ووسائل الإعلام، لكن دون جدوى.

ومع مضي الأعوام، فقدت العائلة الأمل، واعتبرت أن ابنهم قد توفي. توفيت والدة عمر بن عميرة حزنًا على ابنها المفقود، وبقي والده يأمل في العثور عليه في يوم من الأيام.

انتشرت مواقع التواصل الاجتماعي، أمس الثلاثاء، بالحديث عن الشاب عمر، وأبدى العديد من الأشخاص حزنهم على ما تعرض له الشاب خاصة بعد وفاة والدته بسبب الأسى عليه في عام 2007.

بينما وصف مستخدمو منصة “إكس” حكاية الشاب عمر بـ”الغريبة والمستحيلة” خاصة بعدما ظهر أن الخاطف هو جار الضحية.

ونقلت مصادر إعلامية جزائرية، حسب ماورد من قبل بعض أفراد عائلته وجيرانه بأن السكان تبادلوا أخبارا “يشاع أنها مدونة على مواقع التواصل الاجتماعي من قبل فرد مقرب من الشخص المختطف يؤكد بقاء الشاب المفقود على قيد الحياة وفي صحة جيدة”.

وعند انتشار هذه الأخبار، بدأت أسرته في البحث عنه من جديد، وقاموا بتذكير بعض الأدلة، مما أدى إلى إعادة فتح ملف التحقيق لدى النيابة العامة يوم أمس الثلاثاء.

وأفادت النيابة العامة في بيان بأنها “تلقت بلاغا مساء يوم 12 مايو/أيار الحالي من شقيق الشخص المفقود منذ نحو 30 سنة بأن المفقود يتواجد في منزل جارهم في بلدية القديد داخل حظيرة أغنام”.

وأوضحت أنه بناء على هذا البلاغ، أمر وكيل الجمهورية لدى محكمة الإدريسية بتشكيل لجنة تحقيق وإرسال الشرطة إلى العنوان المذكور، حيث تم العثور على الشخص المفقود واعتقال المشتبه به البالغ من العمر (61 عاما).



أضف تعليق

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.

Exit mobile version