الشرطة: مقتل شخصين من المصابين في اعتداءات خلال كرنفال نوتينغ هيل بلندن

By العربية الآن

وفاة اثنين من ضحايا هجمات مهرجان نوتينغ هيل

لندن (AP) – أعلنت الشرطة يوم السبت عن وفاة شخصين تعرضا لإصابات خطيرة نتيجة هجمات أثناء حضورهما مهرجان نوتينغ هيل في لندن في وقت سابق من هذا الأسبوع.

تفاصيل حادثة شير ماكسيمين

أفادت شرطة العاصمة أن شير ماكسيمين، البالغة من العمر 32 عاماً، توفيت في وقت مبكر من صباح السبت بعد أن طعنت في الشارع في 25 أغسطس. وكانت ماكسيمين قد زارت المهرجان، الذي يُعتبر أكبر حفلة في الشارع في أوروبا، برفقة طفلها الذي لم يتعرض لأذى.

اعتقالات وإجراءات قانونية

تم القبض على رجل محلي يبلغ من العمر 20 عاماً وتوجيه تهمة محاولة القتل إليه، ومن المحتمل أن يتم توجيه تهمة القتل له في المستقبل.

كما أعلنت الشرطة عن وفاة موسى إمنيتو، البالغ من العمر 41 عاماً، والذي وُجد فاقداً للوعي في أحد شوارع غرب لندن مصاباً بإصابة في الرأس مساء الاثنين. وكان الطاهي يتواجد في بريطانيا قادماً من منزله في دبي.

ووجهت الشرطة تهمة إحداث إصابات جسيمة لرجل لندن البالغ من العمر 31 عاماً، وأشارت إلى أن هذه التهمة ستتم مراجعتها بعد وفاة إمنيتو.

مهرجان نوتينغ هيل وأجواء الاحتفال

يستقطب المهرجان أكثر من مليون شخص سنوياً، وهو احتفال يستمر يومين يعكس الثقافة الأفروكاريبية ويُقام في شوارع حي نوتينغ هيل في غرب لندن.

يجذب الحدث المحتفلين من جميع أنحاء العالم براقصيه الملونين وملابسهم الزاهية وعروض الفرق الموسيقية النحاسية والصوتيات القوية في الهواء الطلق، لكنه يتعرض أحياناً لأعمال عنف في الجوانب. وقد أفادت الشرطة بأن ثمانية أشخاص تعرضوا للطعن خلال الحدث هذا العام، وتم اعتقال أكثر من 300 شخص، معظمهم بتهم حيازة أسلحة غير مشروعة أو جرائم مخدرات.

تصريح الشرطة حول الحدث

قالت القائدة تشارماين برينيا، المتحدثة باسم الشرطة للمهرجان: “المهرجان يهدف إلى جمع الناس معاً في احتفال إيجابي. إن انتهاءه بفقدان حياة مأساوي، فضلاً عن الحوادث الأخرى المرتبطة بالعنف، سيسبب الحزن للجميع المعنيين.”

رابط المصدر

أضف تعليق

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.

Exit mobile version