النرويج تواجه صعوبة أمام كازاخستان وتركيا تتعادل مع ويلز في دوري الأمم الأوروبية

By العربية الآن



نتائج متباينة في دوري الأمم الأوروبية: النرويج تتعثر وكازاخستان تفرض التعادل

النرويج تواجه صعوبة أمام كازاخستان وتركيا تتعادل مع ويلز في دوري الأمم الأوروبية دوري الأمم الأوروبية
أضاع هالاند العديد من الفرص أمام كازاخستان (رويترز)

شهدت الجولة الأولى من المنافسات بدوري الأمم الأوروبية لكرة القدم تعادل منتخب ويلز مع نظيره التركي بدون أهداف، إضافة إلى تعادل النرويج مع كازاخستان أيضاً سلبياً. كما حقق منتخب أيسلندا انتصاراً على مونتينيغرو بنتيجة 2-0.

فرص ضائعة للمنتخبات

فشل كل من ويلز وتركيا في استثمار الفرص التي أتيحت لهما، ليحصل كل منهما على نقطة واحدة من التعادل.

هالاند يتعثر مع النرويج

تلقى نجم مانشستر سيتي الإنجليزي، إرلينغ هالاند، ومنتخب النرويج بداية مخيبة للآمال بعد التعادل السلبي أمام كازاخستان في المجموعة الثالثة من المستوى الثاني. كانت المباراة قد أُقيمت على ملعب أورتاليك في مدينة ألماتي.

دخل المنتخب النرويجي المباراة آملاً في تحقيق بداية قوية لتعويض إخفاقه في التأهل لكأس أوروبا الأخيرة بألمانيا. ورغم سيطرته على معظم فترات اللقاء، إلا أن الحظ لم يكن في صالحه، حيث أضاع هالاند هدفاً محققاً برأسية مرت فوق العارضة في الدقيقة 24.

وعلى الرغم من الأداء المميز لمارتن أوديغارد، قائد أرسنال، في صناعة اللعب، إلا أن النرويجيين لم يتمكنوا من هز الشباك. فقد أهدر هالاند أكثر من فرصة كانت أبرزها تسديدة قريبة في بداية الشوط الثاني مرت بجانب المرمى.

يستعد المنتخب النرويجي لملاقاة النمسا في مباراته الثانية يوم الثلاثاء المقبل على أرضه.

مباريات أخرى في المنافسات

في المجموعة الثانية من المستوى الثالث، تمكن منتخب قبرص من الفوز على مضيفه الليتواني بنتيجة 1-0، بينما حقق منتخب أيسلندا انتصارًا ساحقاً على مونتينيغرو 2-0. سجل أوري أوسكارسون الهدف الأول في الدقيقة 39 وأتبعه يون داجور ثورستينسون بالهدف الثاني في الدقيقة 58.

تصدرت أيسلندا المجموعة برصيد 3 نقاط، بينما استقر منتخب مونتينيغرو في قاع الترتيب بلا نقاط.

المصدر: وكالات



رابط المصدر

أضف تعليق

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.

Exit mobile version