انهيار مفاجئ للاعب أوروغوياني في كأس ليبرتادوريس – فيديو صادم

By العربية الآن



فيديو مفزع لانهيار مفاجئ للاعب أوروغوياني في كأس ليبرتادوريس

SAO PAULO, BRAZIL - AUGUST 22: Juan Izquierdo of Nacional faints during a Copa CONMEBOL Libertadores 2024 Round of 16 second leg match between Sao Paulo and Nacional at MorumBIS on August 22, 2024 in Sao Paulo, Brazil. (Photo by Alexandre Schneider/Getty Images)
رئيس ناسيونال: هناك احتمال كبير أن تعود الأمور إلى طبيعتها ولكن يجب التحلي بالصبر (غيتي)
تعرض لاعب ناسيونال الأوروغوياني، خوان إزكييردو، لخلل في ضربات القلب خلال مباراة في كأس ليبرتادوريس. وحسب النادي، فإن حالته الآن “مستقرة” لكنه لا يزال يتلقى الرعاية في العناية المركزة بإحدى المستشفيات في البرازيل.
    <h2>لحظة الانهيار المفاجئ</h2>
    انهار إزكييردو (27 عامًا) يوم الخميس في ملعب مورومبي في ساو باولو، قبل انتهاء المباراة التي جمعت فريقه بنادي ساو باولو، والتي انتهت بفوز الأخير 2-0 وتأهله إلى ربع نهائي كأس ليبرتادوريس.

    <h2>الرعاية الطبية وتفاصيل الحالة</h2>
    دخل المدافع كبديل في بداية الشوط الثاني، ولكنه استُبدل في الدقيقة 90+1 بعد أن تلقى rعاية طبية سريعة، حيث تم نقله لاحقًا بواسطة سيارة إسعاف إلى مستشفى ألبرت آينشتاين في المدينة.

    <blockquote class="twitter-tweet" data-width="550" data-dnt="true">
        <p lang="zxx" dir="ltr"><a target="_blank" href="https://t.co/KesbZQmE0w" rel="noopener">pic.twitter.com/KesbZQmE0w</a></p>
        — 🎥 colunavídeos (@otricolorcoluna) <a target="_blank" href="https://twitter.com/otricolorcoluna/status/1826767684933222554?ref_src=twsrc%5Etfw" rel="noopener">August 22, 2024</a>
    </blockquote>

    <h2>ردود فعل النادي والدعم للاعب</h2>
    أثار الحادث مشاعر القلق بين المتابعين، حيث ألغى ناسيونال مؤتمره الصحفي، ولم يُدلي بأي تصريحات في المنطقة المختلطة. وأكد النادي في بيان له أن إزكييردو "سيبقى تحت المراقبة لمدة لا تقل عن 72 ساعة".

    في الوقت نفسه، أعرب نادي ساو باولو عن دعمه للاعب في رسالة نشرها على منصة "إكس"، كما تلقى إزكييردو رسائل تضامن من عدة لاعبين أوروغويانيين، بما في ذلك النجم السابق لبرشلونة وليفربول لويس سواريس.

    <h2>نتائج الفحوصات الطبية</h2>
    في تصريحات لإذاعة محلية، أكد رئيس نادي ناسيونال أن اختبارات القلب تُجرى سنويًا لجميع اللاعبين، ولم يُحدث أي فحوصات سابقة أي مشاكل. وأشار إلى أن إزكييردو "شخص شاب وبصحة جيدة"، وأبدى تفاؤله بأن الأمور ستعود إلى طبيعتها، ولكنه شدد على أهمية التحلي بالصبر.
</div>
<div class="article-source">المصدر: وكالات</div>



رابط المصدر

أضف تعليق

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.

Exit mobile version