باسم يوسف يصبح جزءًا من لجنة تحكيم “آراب غوت تالنت”

By العربية الآن



باسم يوسف ينضم إلى لجنة تحكيم “آراب جوت تالنت”

ميدان - باسم يوسف
الإعلامي المصري باسم يوسف (غيتي إيميجز)
أعلن الإعلامي المصري باسم يوسف عن انضمامه إلى لجنة تحكيم برنامج المواهب الشهير “آراب جوت تالنت” في موسمه السابع، والذي من المقرر أن يتم تصويره قريبًا في المملكة العربية السعودية.

تفاصيل لجنة التحكيم

وقد كشفت شبكة “إم بي سي” عن أسماء لجنة التحكيم، حيث يشهد الموسم الجديد عودة الفنان ناصر القصبي والفنانة نجوى كرم، التي كانت أحد أعضاء اللجنة في المواسم السابقة. بينما يمثل باسم يوسف انضمامه الأول إلى هذه اللجنة، وتقوم الإعلامية اللبنانية ريا أبي راشد بتقديم البرنامج.

عودة باسم يوسف إلى الشاشة

تأتي عودة باسم يوسف إلى التلفزيون بانضمامه إلى لجنة تحكيم “آراب جوت تالنت” بعد فترة غياب عن البرامج التلفزيونية. حيث بدأ مسيرته الإعلامية عقب ثورة 25 يناير 2011، بعد أن قضى أكثر من 13 عامًا في مجال الطب ثم انتقل إلى الكوميديا السياسية من خلال برامج التلفاز.

إغلاق حساب باسم يوسف على “إكس”

في خبر آخر، اختفى حساب باسم يوسف على منصة “إكس” والذي يتابعه 11.7 مليون شخص في 20 أغسطس الماضي. وأكد يوسف في منشور له عبر حسابيه على إنستغرام وفيسبوك أنه لم يتم حذف حسابه من قبل المنصة، وعبّر عن رغبته بعدم اعتباره ضحية زائفة.
وأضاف أنه يتواصل مع جمهوره عبر منصاته الرسمية، مشيرًا إلى أن أي حساب يتحدث باسمه على “إكس” هو حساب مزيف، مضيفًا أنه لا يرغب حاليًا في إصدار بيانات صحفية أو إجراء لقاءات إعلامية.

انتقادات يوسف للصهاينة

في منشور آخر، علق يوسف على تغريدة نشرها حساب رسمي إسرائيلي احتفل بحذف حسابه، متسائلًا عن مدى “هشاشة وطفولية هؤلاء الناس”. وأشار إلى عدم انزعاجه من الانتقادات، وذكر في رسالة له أنه يعرف أنه يستفز الصهاينة عندما يثير ردود فعلهم. كما عبر عن دعمه للقضية الفلسطينية وانتقاده لإسرائيل عبر برامج عالمية معروفة منذ بداية الحرب الإسرائيلية على قطاع غزة.

المصدر: مواقع إلكترونية



رابط المصدر

أضف تعليق

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.

Exit mobile version