برشلونة يعلن عن مدة غياب أولمو عن اللعب

By العربية الآن



برشلونة يحدد فترة غياب أولمو عن الملاعب

برشلونة يعلن عن مدة غياب أولمو عن اللعب مدى غياب أولمو مدى غياب أولمو
سجل أولمو الهدف الثالث لبرشلونة في مرمى جيرونا قبل خروجه مصابا في الدقيقة الـ61 من المباراة (رويترز)

كشف نادي برشلونة، متصدر الدوري الإسباني لكرة القدم، عن إصابة لاعبه داني أولمو، مما سيجعله يغيب عن الملاعب لعدة أسابيع.

وفي بيان رسمي عبر حسابه على منصة “إكس”، ذكر برشلونة أن أولمو يعاني من إصابة في العضلة ذات الرأسين في الفخذ الأيمن، وأن فترة غيابه ستتراوح بين 4 إلى 5 أسابيع.

تفاصيل الإصابة

كما ذكرت إذاعة راديو كتالونيا أن حالة إصابة أولمو قد تكون أكثر خطورة مما كان متوقعًا، حيث من المرجح أن يتغيب عن فريقه في 6 مباريات على الأقل.

وأضافت أن أولمو يُتوقع أن يكون جاهزًا لمباراة الكلاسيكو ضد ريال مدريد في 27 من الشهر المقبل، والتي ستقام على ملعب سانتياغو برنابيو.

أحداث المباراة وتأثير الغياب

تعرض اللاعب للإصابة خلال مباراة برشلونة ضد جيرونا، التي انتهت بفوز برشلونة 1-4، في الجولة الخامسة من الدوري الإسباني، حيث سجل أولمو الهدف الثالث للفريق قبل أن يجبر على الخروج مصابًا في الدقيقة 61، ليحل محله إيريك غارسيا.

جدير بالذكر أن أولمو، الذي حصل مع منتخب بلاده على لقب يورو 2024 ولقب الهداف، قد انضم إلى برشلونة في نهاية فترة الانتقالات الصيفية قادمًا من لايبزيغ الألماني، مع عقد يمتد حتى صيف 2030.

أداء أولمو مع برشلونة

حتى الآن، سجل أولمو 3 أهداف مع برشلونة في الدوري، منها أهداف في شباك رايو فايكانو وبلد الوليد وجيرونا، مما ساهم في تحقيق الفريق الكتالوني 15 نقطة من 5 مباريات، بفضل الفوز في جميعها.

يسعى برشلونة أيضًا للانطلاق في دوري أبطال أوروبا، حيث يستعد لمواجهة موناكو يوم الخميس المقبل في الجولة الأولى من المرحلة الرئيسية.

المصدر: وكالات



رابط المصدر

أضف تعليق

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.

Exit mobile version