برشلونة يودع لاعبيه عبر الإعارة والتخلي المجاني

By العربية الآن



برشلونة يتخلص من لاعبيه بين إعارة واستغناء مجاني

فيتور روكي ولنغليه مواقع التواصل الاجتماعي
برشلونة أعار فيتور روكي (يمين) لريال بيتيس وكليمان لنغليه إلى أتلتيكو مدريد (مواقع التواصل)

في أحدث تحركاته، أعلن نادي برشلونة الإسباني يوم الاثنين عن إعارة مهاجمه الشاب البرازيلي فيتور روكي، الذي لم يسجل تأثيرا ملحوظا خلال فترة وجوده التي استمرت ستة أشهر في كتالونيا، بالإضافة إلى إعارة مدافعه الفرنسي كليمان لنغليه.

تفاصيل التعاقدات الجديدة

انضم روكي، الذي كان يلعب سابقاً مع أتلتيكو باراناينسي، إلى برشلونة في يناير 2024 مقابل 33.5 مليون دولار، بعد توقيع الصفقة في يوليو 2023. في الموسم الماضي، سجل المهاجم الشاب (19 عاماً) هدفين في 16 مباراة، بينما تُوج غريمه التقليدي ريال مدريد باللقب.

أفاد برشلونة في بيان رسمي بأن الناديين قد توصلا إلى اتفاق لإعارة فيتور روكي إلى ريال بيتيس حتى 30 يونيو 2025، مع وجود خيار للتمديد لعام آخر. كما أشار النادي الكتالوني إلى أن بيتيس لديه خيار شراء اللاعب.

مصير المدافع الفرنسي وصعوبات مالية

في السياق ذاته، انتقل لنغليه (29 عاماً) إلى أتلتيكو مدريد على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الحالي، دون خيار الشراء، بعد أن قضى الموسمين الماضيين مع توتنهام وأستون فيلا على سبيل الإعارة أيضاً. منذ انضمامه إلى برشلونة في 2018، خاض اللاعب 160 مباراة مع الفريق.

تأتي هذه التحركات في وقت يواجه فيه برشلونة صعوبات مالية نتيجة القواعد المالية الصارمة لرابطة الدوري الإسباني، مما حال دون تسجيل لاعب الوسط الألماني إلكاي غوندوغان، الذي عاد إلى مانشستر سيتي الإنجليزي مجانا الأسبوع الماضي. يأمل المدرب الجديد هانزي فليك أن تمنح هذه التحركات النادي مزيدًا من المساحة لتسجيل داني أولمو، الذي لم يكن متاحاً في مباراتين الفريق الأخيرتين في الدوري.

الموقف الحالي لبرشلونة في الدوري

على صعيد النتائج، يحتل برشلونة المركز الثاني في الدوري الإسباني بعد بداية قوية حقق فيها العلامة الكاملة (6 نقاط) بينما يتصدر سلتا فيغو بفارق الأهداف.

المصدر: وكالات



رابط المصدر

أضف تعليق

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.

Exit mobile version