بند فريد في عقد إعارة سانشو من مانشستر يونايتد إلى تشيلسي

By العربية الآن



شرط غريب في اتفاق إعارة سانشو من مان يونايتد إلى تشلسي

Manchester United v Arsenal FC - Premier League
سانشو لم يقنع الهولندي تن هاغ مدرب مان يونايتد للاعتماد عليه هذا الموسم (غيتي)

توصل نادي تشلسي إلى اتفاق مع مانشستر يونايتد للتعاقد مع جادون سانشو، غير أن هناك شرطًا غريبًا في عقد إعارته قد يعيد اللاعب إلى صفوف “الشياطين الحمر” في وقتٍ لاحق.

تفاصيل الإعارة

انتقل سانشو، الدولي الإنجليزي السابق، إلى تشلسي بعد أن تم استبعاده من تشكيلة مان يونايتد في أول مباراتين له بالدوري الممتاز ضد برايتون وفولهام.

اللاعب البالغ من العمر 24 عامًا سينضم إلى “البلوز” على سبيل الإعارة مع بند يتعلق بالشراء الإلزامي الصيف المقبل.

شرط الشراء الإلزامي

وفقًا لصحيفة “ديلي تلغراف”، تحتوي الصفقة على شرط يُلزم تشلسي بإنهاء الموسم ضمن المراكز من الأول إلى الرابع عشر في الدوري الإنجليزي الممتاز ليتسنى له تفعيل بند الشراء.

في حال تحقق هذا الشرط، سيتعين على النادي اللندني دفع 26 مليون دولار كحد أدنى لمانشستر يونايتد، بالإضافة إلى 6.5 ملايين دولار إضافية بناءً على المركز الذي ينهي به تشلسي الموسم.

الطموحات المالية لمان يونايتد

ذكرت صحيفة “ذا صن” أن مانشستر يونايتد كان يرغب في الحصول على حوالي 52 مليون دولار مقابل سانشو، لكنه واجه صعوبة بعد انسحاب يوفنتوس من المنافسة للتعاقد معه.

جميع الخيارات على الطاولة

عاد سانشو إلى مانشستر يونايتد بعد انتهاء فترة إعارته مع بوروسيا دورتموند في نهاية الموسم الماضي، لكنه لم يتمكن مجددًا من إقناع المدرب الهولندي إريك تين هاغ بالحصول على فرصة أساسية في التشكيلة.

المصدر: الصحافة البريطانية



رابط المصدر

أضف تعليق

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.

Exit mobile version