تأهل أندية الهلال والاتحاد والشباب والجبلين إلى دور الـ16 في كأس خادم الحرمين الشريفين

By العربية الآن

تأهل الهلال والاتحاد والشباب والجبلين إلى ثمن نهائي كأس ملك السعودية

حمدالله (وسط) سجل ثنائية للشباب المصدر: حساب نادي الشباب تويتر
حمدالله (وسط) سجل ثنائية للشباب (نادي الشباب)

تأهل الهلال إلى الدور التالي

تأهل فريق الهلال، بطل الموسم الماضي، إلى الدور ثمن النهائي من كأس الملك السعودي بعد تحقيق فوز صعب على فريق البكيرية بنتيجة 1-0. جاء هدف الهلال عن طريق اللاعب ماركوس ليوناردو من ركلة جزاء قبل انتهاء الشوط الأول بأربع دقائق. عبّر ليوناردو عن سعادته بالتأهل وأشاد بدعم الجماهير. وفضل المدرب جورجي جيسوس إراحة بعض اللاعبين الأساسيين قبل دخولهم للمباراة.

سيطر الهلال على مجريات المباراة مع تحقيقه العديد من الفرص، بما في ذلك تسديدة من سيرجي ميلينكوفيتش-سافيتش التي صدمت العارضة. كما تمكن عبدالله الحمدان من الحصول على ركلة جزاء، أحرزها ليوناردو، ليحقق الهلال فوزًا مستحقًا رغم إلغاء هدف آخر بداعي التسلل.

نجاح الاتحاد تحت قيادة الشهري

قاد صالح الشهري فريق الاتحاد للفوز 3-0 أمام نادي العين بتسجيله هدفين. جاء الهدف الأول في الدقيقة 24، تلاه هدف الثنائي الذي تسبب مدافع العين في تسجيله بالخطأ، ثم أكمل الشهري هذين الهدفين بتسجيله ركلة جزاء في الدقيقة 65، مما عزز من مكانته في البطولة.

الشباب يحقق انتصاراً بفضل حمد الله

تأهل فريق الشباب بعد تحويل تأخره إلى فوز 3-1 على فريق الخلود. بدأ التسجيل لاعبو الخلود في الدقيقة 29، لكن سرعان ما أدرك جياكومو بونافنتورا التعادل. ونجح عبد الرزاق حمد الله في التسجيل مرتين، الأولى في الدقيقة 64 والثانية قبل نهاية المباراة بتسع دقائق، ليقود فريقه للفوز.

فوز مفاجئ للجبلين

في حدث غير متوقع، انتصر نادي الجبلين، المشارك في الدرجة الثانية، على الفتح بنتيجة 2-0. تم تسجيل الهدف الأول بواسطة خوان نارفيز من ركلة جزاء في الدقيقة 11، ثم عزز خليل العبسي النتيجة بإضافة الهدف الثاني قبل نهاية المباراة بـ22 دقيقة.

المصدر: رويترز

أضف تعليق

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.

Exit mobile version