ترمب يهاجم بايدن لمحاولته «تقييد» نتنياهو

By العربية الآن

## ترمب ينتقد بايدن بسبب نتنياهو

هاجم الرئيس الأمريكي السابق ومرشح الحزب الجمهوري دونالد ترمب، الرئيس جو بايدن، بسبب محاولته “كبح” رئيس وزراء إسرائيل، بنيامين نتنياهو، خلال فترة الحرب. وأوضح ترمب خلال مؤتمر صحافي في ولاية ميشيغان أن نتنياهو “يقوم بعمل جيد”، مشيراً إلى أن “بايدن يحاول كبحه، وكان ينبغي عليه أن يتخذ نهجاً مختلفاً”. كما عبّر ترمب عن سعادته بقرار نتنياهو في اتخاذ الخطوات اللازمة، مشيراً إلى أنه سيتواصل مع رئيس الوزراء الإسرائيلي في وقت لاحق.

## تعليق ترمب على مقتل يحيى السنوار

في سياق الأحداث، علّق ترمب على مقتل يحيى السنوار، رئيس المكتب السياسي لحركة “حماس”، مشيراً إلى أن ذلك سيؤدي إلى تسهيل فرص السلام في قطاع غزة.

## هاريس تطرح مسألة قدرة ترمب على تحمل المسؤولية

من جهة أخرى، أثارت كامالا هاريس، المرشحة الديمقراطية للرئاسة، تساؤلات حول القدرة البدنية لمنافسها ترمب في أداء مهام الرئيس بشكل فعال. وذكرت هاريس أن التقارير التي تشير إلى أن ترمب يتجنب المقابلات بسبب الشعور بالإرهاق، بالإضافة إلى عدم حضوره في مناظرة ثانية معها، تثير علامات استفهام حول لياقته وقدرته على العمل في هذا المنصب.

![ترمب في تجمّع انتخابي بديترويت يوم 18 أكتوبر (أ.ف.ب)](https://d2uetvlc9n2f1p.cloudfront.net/wp-content/uploads/2024/10/ترمب-يهاجم-بايدن-لمحاولته-تقييد-نتنياهو.jpeg)

أضف تعليق

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.

Exit mobile version