تشلسي يبرم صفقة مع أتلتيكو مدريد لاستقطاب جواو فيليكس

By العربية الآن



تشلسي يبرم اتفاقًا مع أتلتيكو مدريد لانتقال جواو فيليكس

تشلسي يبرم صفقة مع أتلتيكو مدريد لاستقطاب جواو فيليكس
(غيتي)
أفادت تقارير صحفية يوم الاثنين بأن نادي تشلسي الإنجليزي قد توصل إلى اتفاق مع أتلتيكو مدريد الإسباني بشأن انتقال الجناح البرتغالي جواو فيليكس، حيث قد تشمل الصفقة انتقال لاعب الوسط كونور غالاغر من البلوز إلى أتلتيكو.

وذكرت ذات التقارير أن تشلسي وافق على دفع مبلغ قدره 51 مليون دولار لأتلتيكو لإعادة المهاجم البالغ من العمر 24 عامًا إلى “ستامفورد بريدج” بعقد يمتد حتى عام 2030.

اقرأ أيضا

list of 2 items

list 1 of 2

بيانات وتصريحات واستبعاد من القائمة.. أيام سترلينغ مع تشلسي باتت معدودة

list 2 of 2

شاهد ملخص فوز مانشستر سيتي على تشلسي في البريميرليغ

end of list

وقد قضى فيليكس 6 أشهر على سبيل الإعارة في ستامفورد بريدج عام 2023، ثم انتقل في الموسم الماضي إلى برشلونة الإسباني.

ومن الممكن أن يفتح قدوم فيليكس الباب أمام غالاغر (24 عامًا) لإتمام انتقاله إلى أتلتيكو بعد فشل صفقة لاعب وسط إنجلترا الأسبوع الماضي، حيث لم يتمكن تشلسي من التوصل لاتفاق بشأن انتقال مهاجم أتلتيكو الشاب سامو أوموروديون (20 عامًا).

ويسعى أتلتيكو لبيع أوموروديون أو لاعب آخر لتمويل صفقة غالاغر، الذي تدرب بمفرده منذ عودته إلى تشلسي الأسبوع الماضي، بعد أن التقطت له صور في إسبانيا، قبل انتقاله المرتقب الذي تصل قيمته إلى 42.8 مليون دولار.

إضافة إلى ذلك، تلقى تشلسي عرضًا من نابولي الإيطالي للتعاقد مع المهاجم البلجيكي روميلو لوكاكو، الذي كانت له تجربة الإعارة الموسم الماضي مع روما.

في غضون ذلك، أصبح مستقبل رحيم سترلينغ مع تشلسي غير مؤكد، حيث أشار المدرب الإيطالي الجديد إنزو ماريسكا إلى أنه يعتزم توضيح موقف الجناح الإنجليزي خلال الأيام المقبلة. وقد استُبعد سترلينغ من قائمة “البلوز” لمواجهة مانشستر سيتي، وأصدر ممثلوه بيانًا يشككون فيه في القرار.

المصدر : وكالات



رابط المصدر

أضف تعليق

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.

Exit mobile version