تقييم تعاقدات برشلونة في الموسم الماضي: هل كانت صفقات غير ناجحة أم أسلوب إدارة غير فعّال؟

By العربية الآن



مصير تعاقدات برشلونة الموسم الماضي.. صفقات غير ناجحة أم إدارة سيئة؟

تقييم تعاقدات برشلونة في الموسم الماضي هل كانت صفقات غير تقييم تعاقدات برشلونة في الموسم الماضي تقييم تعاقدات برشلونة في الموسم الماضي
برشلونة تخلى عن غوندوغان مجانا بعد موسم واحد فقط (الفرنسية)

تستمر سياسة التعاقدات التي يتبعها برشلونة في إثارة الجدل، حيث يبدو أنها تعاني من التخبط وسوء التخطيط، بالإضافة إلى نقص خبرة الكشافين الذين يتولون اختيار اللاعبين للفريق.

تفاقمت الأزمة المالية التي يواجهها النادي الكتالوني لتزيد من تعقيد الأمور، مما أجبره على التخلي عن صفقات ولاعبين كان بحاجة لهم، ولكنه اضطر للتخلي عنهم.

تعاقدات تسبب الإحباط

عقد برشلونة العديد من الصفقات في الموسم الماضي، سواء كانت انتقالات دائمة أو على شكل إعارة، لكنه استغنى عن معظمها في الموسم الحالي.

  • الإسباني أوريول روميلو: انضم برشلونة إلى روميلو الصيف الماضي من جيرونا بعقد يمتد لثلاث سنوات، لكنه سرعان ما تخلى عنه ليعود المعار إلى جيرونا هذا الموسم.

  • الألماني إلكاي غوندوغان: انضم إلى برشلونة مجانًا من مانشستر سيتي بعقد لسنتين، لكنه أنهى عقده وعاد إلى “السيتيزنز” بعقد لموسم واحد.

  • البرازيلي فيتور روكي: انتقل من أتلتيكو باراناينسي إلى برشلونة مقابل نحو 60 مليون يورو لعقد حتى موسم 2030-2031، لكنه انتقل معاراً إلى ريال بيتيس بعقد قابل للتجديد مع خيار الشراء.

  • البرتغالي جواو فيلكس: انضم إلى برشلونة لموسم واحد على سبيل الإعارة، لكنه عاد إلى أتلتيكو مدريد بعد انتهاء فترة إعارته، ثم انتقل إلى تشلسي.

  • البرتغالي جواو كانسيلو: جرت تعاقدات بإعارته لموسم واحد، لكنه عاد إلى مانشستر سيتي ثم انتقل إلى الهلال السعودي بعد انتهاء فترة إعارته.

المصدر: العربية الآن



رابط المصدر

أضف تعليق

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.

Exit mobile version