توقيت مباراة برشلونة وإشبيلية في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

By العربية الآن

مباراة برشلونة وإشبيلية: الموعد والقنوات الناقلة

دودي لوكيباكيو روبرت ليفاندوفسكي وكالات
لوكيباكيو نجم إشبيلية (يسار) وليفاندوفسكي هداف برشلونة (وكالات)

سنستعرض موعد مباراة برشلونة ضد إشبيلية في الدوري الإسباني لكرة القدم، مع القنوات الناقلة وأهم التفاصيل ذات الصلة بالمباراة.

موعد المباراة

تقام المباراة يوم الأحد 20 أكتوبر/تشرين الأول على ملعب لويس كومبانيس الأولمبي، تحت إدارة الحكم الإسباني ريكاردو بينغوتيسيا. تبدأ المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءً (22:00) بتوقيت مكة المكرمة، الدوحة والقاهرة.

القناة الناقلة

  • beIN Sports HD 1

يمكنكم متابعة التغطية المباشرة للمباراة عبر موقع الجزيرة نت.

نتائج المواجهات السابقة

يتفوق برشلونة بفارق كبير في نتائج المواجهات السابقة بين الفريقين، حيث حقق 74 انتصارا مقابل 20 لإشبيلية، وانتهت 28 مباراة بالتعادل.

مستويات الفريقين في الدوري

برشلونة يتصدر الدوري الإسباني برصيد 24 نقطة، بعد أن فاز في 8 من أصل 9 مباريات هذا الموسم، بينما كانت هزيمته الوحيدة أمام أوساسونا الشهر الماضي. في المقابل، لم يحقق إشبيلية أي فوز خارج أرضه ويحتل المركز الثاني عشر برصيد 12 نقطة.

لامين جمال (يمين) أصيب خلال مباراة إسبانيا ضد الدانمارك (غيتي)

عودة لامين جمال

أعلن هانز فليك، مدرب برشلونة، أن مهاجمه لامين جمال تعافى من الإصابة العضلية التي تعرض لها أثناء مشاركته مع منتخب إسبانيا، وأصبح جاهزا للمشاركة في مباراة إشبيلية.

وكان جمال، البالغ من العمر 17 عاما، قد تعرض لتدخلات عديدة من لاعبي الدانمارك وعاد للمدرجات وهو يعرج بعد فوز إسبانيا 1-صفر في دوري الأمم الأوروبية. وتم استبعاده من تشكيلة إسبانيا لتفادي أي خطر للإصابة، وغاب عن الفوز 3-صفر الذي حققه المنتخب على صربيا الأسبوع الماضي.

قال فليك في مؤتمر صحفي يوم السبت: “يمكننا أن نلعب بأفضل تشكيلة أمام إشبيلية. جمال جاهز للعب. كانت فترة التوقف جيدة بالنسبة له”. وأكد فليك أنه لم يطلب من منتخب إسبانيا استعادة اللاعب واعتبر ما فعله مدرب إسبانيا لويس دي لا فوينتي قرارا صائبا.

وختم فليك بالقول: “إشبيلية فريق جريء، ويستمتع لاعبوه بأسلوب لعبهم. سنحتاج إلى إيجاد طريقة للتعامل معه”.

المصدر: الجزيرة + رويترز



رابط المصدر

أضف تعليق

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.

Exit mobile version