جماهير ليفربول تمدح ماك أليستر وتنتقد ميسي ومارادونا

By العربية الآن

أغنية من جماهير ليفربول تقدّر ماك أليستر وتنتقد ميسي ومارادونا

جماهير ليفربول تمدح ماك أليستر وتنتقد ميسي ومارادونا ماك أليستر ماك أليستر
ماك أليستر سجل 8 أهداف وقدّم 7 تمريرات حاسمة منذ انضمامه إلى ليفربول عام 2023 (غيتي)

أعربت جماهير ليفربول عن إعجابها الكبير بالمستوى المتميز الذي يقدمه نجمها الأرجنتيني أليكسيس ماك أليستر، حيث أطلقت أغنية خاصة تشيد بمهاراته مع التقليل من شأن ليونيل ميسي ودييغو مارادونا.

ماك أليستر المفضل لدى الجماهير

منذ انتقاله من برايتون في عام 2023، أصبح ماك أليستر نجماً محبباً في مدرجات أنفيلد، حيث لفت انتباه الجماهير بتنوع مهاراته وولاءه للفريق.

نجاحات ماك أليستر مع ليفربول

تألق ماك أليستر في 52 مباراة مع ليفربول، حيث ساهم بتسجيل 8 أهداف و7 تمريرات حاسمة، وقاد الفريق لتحقيق كأس رابطة المحترفين الإنجليزية خلال الموسم الماضي.

أغنية الجماهير المثيرة

انتشر مقطع فيديو عبر موقع “إكس” يظهر الأغنية التي أعدتها جماهير ليفربول، والتي تتغنى بأداء ماك أليستر ولكنها تتعرض لمواطنيه ميسي ومارادونا. تتضمن الكلمات الإشارة إلى مباراة “الريمونتادا” الشهيرة، حيث يقول جزء من الأغنية: “مارادونا جيد ولكنه كان مجنونا، ميسي كان بخير حتى يوم الثلاثاء عندما واجه ليفربول”.

الشكوك حول مشاركته مع منتخب الأرجنتين

هناك تساؤلات حول إمكانية عودة ماك أليستر إلى تشكيلة منتخب الأرجنتين في المباراة القادمة ضد فنزويلا ضمن تصفيات كأس العالم بعد تعرضه لإصابة أدت لاستبداله خلال مباراة ليفربول مع كريستال بالاس في البريميرليغ.

المصدر: الصحافة البريطانية

أضف تعليق

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.

Exit mobile version