جيمس كاميرون يتأهب: الجزء السابع من أفاتار قبل عرض الجزء الثالث

By العربية الآن

أفاتار الجزء الثالث

مرحبًا بكم في عالم “أفاتار” المذهل! هل سبق لك أن شعرت بالدهشة والإثارة أثناء مشاهدة هذه السلسلة الرائعة؟ جيمس كاميرون، المبدع الرائع والمبتكر لهذا العالم الساحر، يخطط للتحضير للجزئين السادس والسابع من هذه السلسلة الرائعة! لقد أسرتنا “أفاتار” بأبعادها الفريدة وقصتها المشوقة، والآن نحن متحمسون للغاية لما يخبئه المستقبل مع أجزاء جديدة قادمة. في هذا العالم السحري، حيث تتصارع القوى وتتلاقى الثقافات، نجد أنفسنا مغمورين في مغامرات لا تُنسى وعوالم لا حدود لها. والآن، مع اقتراب عرض أفاتار الجزء الثالث، نتوقع المزيد من الإثارة، والمزيد من المفاجآت، وبالطبع، المزيد من السحر. فلنبقى في انتظار ما ستكشفه الأجزاء القادمة من هذه السلسلة الأسطورية! كما صرح المخرج الأميركي جيمس كاميرون على نيته للتحضير للجزئين السادس والسابع من سلسلة “أفاتار”، وأشار إلى احتمال تعاونه مع مخرجين آخرين.

جيمس كاميرون يكشف عن خططه المستقبلية:

انتهى كاميرون من تصوير الجزء الخامس للسلسلة حتى الآن، حيث تم عرض جزأن فقط ويتوقع عرض الجزء الثالث في العام المقبل 2025. أما الجزء الرابع، فسيعرض في 2029، وسيصدر الجزء الخامس الذي تم الانتهاء منه مؤخرا في 2031.

يتطلع كاميرون لأن يحقق الفيلم تأثيرا ثقافيا متأصلا، ولهذا يعمل بكل حماس نحو تحقيق هذا الهدف.

في حديثٍ مع مجلة “بيبول”، شارك مخرج فيلم “أفاتار” خططه المستقبلية المثيرة! أعلن عن نيته لإنتاج جزءين جديدين السادس والسابع من السلسلة، ورسم رؤيته بأن “أفاتار” ستصبح مثل “حرب النجوم” و”ستار تريك”. لقد كانت هذه الأفلام السلسلية مصدر إلهام له منذ طفولته، والآن يتطلع إلى إحضار هذا النوع من السحر والتشويق إلى عالم “أفاتار”.

تفاصيل مثيرة حول الأجزاء المقبلة:

أضاف جون لانداو منتج العمل، وهو يعبر عن تقديم أجزاء جديدة “ما زال هناك المزيد من القصص التي يمكن أن تروى”، مشيرا خلال مقابلة مع مجلة إمباير العام الماضي إلى أن فيلم “أفاتار 3” سيقدم شخصيات جديدة تختلف عن تلك التي ظهرت في الجزءين السابقين، وهي “عرق بركاني متوحش” من “الناييف”.

وأوضح لانداو: “هناك أشخاص طيبون وأشخاص سيئون”. “وهذا ما ينطبق على سكان كوكب “باندورا” الذي تدور فيه أحداث الفيلم. وقد أشار لانداو في حوار مع موقع “جيزمودو” إلى أن “أفاتار 5” سيركز على الأرض لأول مرة”، معتبرا: “سنذهب إليها لنعيد فتح أعين الناس على ما يوجد في الأرض”.

وأفادت زوي ساليدار النجمة التي تواصل تصوير الفيلم أنها بدأت العمل على “أفاتار” عندما كان عمرها 27 عاما، ومن المتوقع أن تنتهي منه عند بلوغها 54 عاما، قائلة “جيمس كاميرون أدهش عقولنا، وهذا المشروع هو عمله الرائع. كنا نعتقد سابقا أن فيلم “تيتانيك” هو عمله البارز، ولكنه تفوق عليه بفضل (أفاتار) بما يتركه للعالم جميعا”.جون لانداو منتج العمل يعرب عن اقتناعه بوجود المزيد من القصص الممتعة (آي إم دي بي)

وحقق الجزء الأول من “أفاتار” (Avatar) عائدًا بلغ 2.923 مليار دولار عند عرضه في 2009، وانضم إلى القائمة الفنية النجاحة التي شهدها زوي سالدانا وسام ورثينجتون، فيما حقق الجزء الثاني “أفاتار درب الماء” (Avatar: The Way of Water) عائد بلغ 2.32 مليار دولار منذ عرضه في 2022 وشاركت في بطولته كيت وينسلت وزوي سالدانا وميشيل يوه.

وشرف جيمس كاميرون بحصد 4 جوائز خلال حفل توزيع جوائز ساتورن (Saturn Awards) الذي أقيم في لوس أنجلوس الأحد الماضي، من بينها جائزة أفضل مخرج.

أضف تعليق

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.

Exit mobile version