حزب المقاومة يستهدف قاعدة عسكرية والكيان الصهيوني يشن غارات على جنوب لبنان

By العربية الآن


أكد حزب المقاومة اللبناني اليوم يوم السبت أنه استهدف تجمعا لجنود الاحتلال الصهيوني شمال دولة الاحتلال وقصفت المدفعية الصهيونية محيط القرى جنوب لبنان.

وأوضح المقاومة أن قامت بقصف تجمع الجنود الصهيونيين في ثكنة برانيت معلنة عن “تحقيق إصابات مباشرة”.

وذكر مراسل الجزيرة أن المدفعية الصهيونية استهدفت المناطق المحيطة ببلدتي حانين ويارون جنوب لبنان، وأفادت وكالة الأنباء اللبنانية بإصابة شخص نتيجة لغارة صهيونية استهدفت بلدة الناقورة.

وأوضحت الوكالة أن الطيران الصهيوني شن هجمات جوية ثلاث مرات في الليلة الماضية على بلدة الخيام في جنوب البلاد.

وفي شمال الكيان الصهيوني، أفاد مراسل الجزيرة بتفعيل صفارات الإنذار خمس مرات في أكثر من 15 بلدة صهيونية في مناطق كريات شمونة وسهل الحولة والجليل الأعلى بسبب الاشتباه بتسلل طائرات مسيرة من لبنان.

تشهد الحدود اللبنانية الكيان الصهيوني هدوءًا نسبيًا اليوم بعد التصاعد أمس الجمعة، حيث نفذت المقاومة 13 هجومًا ضد مواقع صهيونية في الجليل والجولان المحتلين.

أبرزت المقاومة قصف قاعدة تسنوبار في الجولان، وهاجمت بالطائرات المسيرة قاعدة جعتون واستهدفت مبنى في مستوطنة المطلة، إضافة إلى قصف ثكنة برانيت وعدة مواقع أخرى.

وفي وقت سابق أمس، أعلن الجيش الصهيوني عن إطلاق 75 صاروخًا من لبنان باتجاه منطقة إصبع الجليل شمال الكيان الصهيوني، وجنوب الجولان المحتل.

يأتي هذا بعد تصفية الجيش الصهيوني القائد شرحبيل علي السيد قائد في حركة المقاومة الإسلامية (حماس) في لبنان بغارة جوية نفذت أمس على بلدة مجدل عنجر في البقاع شرقي لبنان، وهي منطقة تستهدفها الاحتلال لأول مرة منذ بدء الاشتباكات الحدودية.

يرجى الإشارة إلى أن حزب المقاومة وتحالفات جنوبية وشمالية في لبنان من جهة والجيش الصهيوني من جهة أخرى، يتبادلان يوميا قصفًا على الحدود مما أسفر عن سقوط قتلى وجرحى من الجانبين، والأكثرية منهم في لبنان.

أضف تعليق

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.

Exit mobile version