حكم القاضي الفيدرالي على شركة باد بوني بالازدراء في النزاع مع رابطة لاعبي الدوري الرئيسي

By العربية الآن

سان خوان، بورتو ريكو (أسوشيتد برس) – تم احتجاز شركة تمثيل الرياضيين التابعة لباد باني في حالة احتقار يوم الأربعاء من قبل قاضي اتحادي، الذي أمرها بالانسحاب من إجراء التحكيم الجديد الذي قدمته ضد رابطة لاعبي دوري البيسبول الرئيسي.

أمر القاضي بدفع تكاليف الاتحاد

كما أمرت القاضي كاميل ل. فيليس-ريفه شركة ريمس سبورتس بدفع أتعاب وتكاليف الاتحاد القانوني بسبب العمل الذي قام به الاتحاد لإجبار الشركة على الامتثال لأمرها الصادر في 15 أغسطس.

احتقار ريمس سبورتس

وكتب فيليس-ريفه في أمر من ست صفحات: “من الواضح أن احتقار ريمس سبورتس موجود، وتخلص المحكمة إلى أن العقوبات التصحيحية مناسبة.”

الإجراءات التأديبية ضد الوكلاء

أصدر الاتحاد إشعارًا تأديبيًا لوكلاء ريمس ويليام أرويو، نوح أسعد، وجوناثان ميراندا في 10 أبريل، وأغرمهم بمبلغ 400,000 دولار بسبب سوء السلوك. كان أرويو وكيلًا معتمدًا من قبل الاتحاد لتمثيل اللاعبين وقد مثل لاعب متروبوليتانز فرناندو ألفاريز وزميله روني موريشيو، وتم إلغاء اعتماده بينما تم إبلاغ الآخرين بأنه لا يمكنهم التقدم للحصول على الاعتماد.

استئناف أرويو

من المقرر أن تستمع المحكّمة روث م. موسكوفيتش لاستئناف يقدم من أرويو وفقا للوائح الاتحاد.

دعوى قضائية من ريمس سبورتس

قدمت شركة ريمس سبورتس، تحت اسمها التجاري “دايموند سبورتس LLC”، دعوى في منتصف مايو تطالب بقرار منع ضد الاتحاد يسمح لها بالاستمرار في العمل مع عملاء الشركة.

بعد أن منحت فيليس-ريفه الحركة المقدمة من جمعية اللاعبين لإجبار التحكيم بموجب لوائح الاتحاد، قدمت ريمس طلبًا للتحكيم التجاري لدى الجمعية الأمريكية للتحكيم. وقد دفع ذلك الاتحاد لتقديم طلب يسعى إلى فرض عقوبات مدنية على الشركة.

أمرت فيليس-ريفه شركة ريمس بسحب طلبها في جمعية التحكيم الأمريكية بحلول نهاية يوم الخميس، وأشارت إلى أن أمام الاتحاد حتى 11 سبتمبر لتقديم قائمة بأتعابه القانونية وتكاليفه.

لم ترد ريمس على الفور على طلب للتعليق.

___

أسوشيتد برس – دوري البيسبول الرئيسي:

رابط المصدر

أضف تعليق

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.

Exit mobile version