حمادة هلال: الإيقاعات السريعة لن تمنعني من التواصل مع أجواء «الشجن»

By العربية الآن


## حمادة هلال يوضح: إيقاعاتي السريعة لا تعني التخلي عن الشجنفي تصريحات جديدة، أشار الفنان المصري حمادة هلال إلى أنه كان يعتزم إطلاق أغنيته الأخيرة “حَصل” دون تصوير كليب، لكنه قرر في النهاية استثمار الفكرة وتصويرها، مما أسفر عن ردود فعل إيجابية واسعة. ونفى الفنان في حوار له مع “الشرق الأوسط” أي تغيير في اتجاهه الفني، مؤكدًا على حرصه على تقديم الأغاني السريعة مع الالتزام بالأغاني الهادئة التي تتميز ببعض عناصر الشجن. كما استبعد فكرة إدراج أغاني مسلسل “المداح” ضمن ألبومه المقبل.## الاستعداد لجزء جديد من “المداح”أوضح هلال أن فريق العمل الخاص بالمسلسل يعمل حاليًا على الجزء الخامس، والذي من المقرر عرضه في شهر رمضان المقبل. كما أعرب عن أمنيته في تقديم أجزاء جديدة من المسلسل رغم التحديات التي قد تواجه ذلك، مشيرًا إلى رغبته في العودة إلى عالم السينما.
الملصق الدعائي لأغنيته الجديدة {حَصل} ({الشرق الأوسط})
## أغنية “حَصل” تحقق نجاحًا كبيرًاطرح حمادة هلال أغنيته “حَصل” قبل نهاية أغسطس الماضي، حيث تخطت مشاهداتها 160 ألف بعد 24 ساعة من إصدارها. الأغنية من كلمات حازم إكس وألحان أورتيجا، وأخرجها أشرف رمضان. وظهر حمادة منفردًا في الكليب، حيث جسد مجموعة من الشخصيات، وتتميز الأغنية بالإيقاع السريع.وبخصوص فكرة تصوير الأغنية، قال هلال: “كنت أنوي الاكتفاء بطرحها صوتيًا، لكن شعرت أنها لن تأخذ فرصتها، لذا قررت تصويرها على نفقاتي الخاصة لضمان تقديمها بشكل مبتكر يلاقي استحسان الجمهور، رغم التكاليف العالية”. وأضاف أن النجاح تحقق بفضل الله، وقد صدم الجمهور بفكرة الأغنية وطريقة تقديمها.
أدى حمادة في كليب الأغنية شخصيات متنوعة والذي أخرجه أشرف رمضان ({الشرق الأوسط})

" />


رابط المصدر

أضف تعليق

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.

Exit mobile version