خالد بن سلمان يمنح قيادات «الدفاع» رتبهم العسكرية المحدثة

By العربية الآن


تعيين وترقية جديدة في وزارة الدفاع

استقبل الأمير خالد بن سلمان بن عبد العزيز، وزير الدفاع، في مكتبه بالرياض، عددًا من الضباط الذين تم تعيينهم وترقيتهم حديثًا في مناصبهم العسكرية. جاء ذلك بعد صدور الأمر الملكي بترقيتهم وتعيينهم في وزارة الدفاع، ومن بينهم: الفريق الركن فهد بن عبد الله الغفيلي، نائبًا لرئيس هيئة الأركان العامة، و الفريق الركن فهد بن عبد الله المطير، مستشارًا بمكتب وزير الدفاع، والفريق الركن فهد بن حمد السلمان، قائدًا للقوات المشتركة، والفريق الركن فهد بن سعود الجهني، رئيسًا لأركان القوات البرية، والفريق الركن محمد بن عبد الرحمن الغريبي، رئيسًا لأركان القوات البحرية.

الأمير خالد بن سلمان وزير الدفاع السعودي خلال تقليده المعينين حديثاً في مناصبهم العسكرية رتبهم الجديدة (واس)

التقليد والتمنيات بالتوفيق

قام وزير الدفاع بتقليد الضباط المعينيين رتبهم العسكرية الجديدة، معرباً عن أمله في أن يوفقهم الله في خدمة دينهم ووطنهم.

شكر وتقدير من القادة

عبر القادة عن شكرهم وتقديرهم لخادم الحرمين الشريفين وولي العهد رئيس مجلس الوزراء على الثقة الملكية، كما شكروا وزير الدفاع، داعين الله أن يعينهم على تحقيق تطلعات القيادة.

الأمير خالد بن سلمان وزير الدفاع السعودي خلال استقباله المعينين حديثاً في مناصبهم العسكرية (واس)

حضور المراسم

شهدت مراسم التقليد حضور عدد من الشخصيات البارزة، منهم رئيس هيئة الأركان العامة الفريق الأول الركن فياض بن حامد الرويلي، والمستشار بالديوان الملكي الفريق الأول الركن مطلق بن سالم الأزيمع، ومساعد وزير الدفاع المهندس طلال بن عبد الله العتيبي، إلى جانب عدد من المستشارين وكبار المسؤولين في وزارة الدفاع.

رابط المصدر

أضف تعليق

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.

Exit mobile version