خمسة لاعبين أذلهم ميسي خلال مسيرته المهنية

By العربية الآن



5 لاعبين أهانهم ميسي في مسيرته

FILE - In this March 2, 2019 file photo, Barcelona forward Lionel Messi, left, goes head to head with Real defender Sergio Ramos as they argue during the Spanish La Liga soccer match between Real Madrid and FC Barcelona at the Bernabeu stadium in Madrid. The Spanish football league on Wednesday Oct. 16. 2019, has asked the Spanish football federation to change the location of the match between Barcelona and Real Madrid to avoid it coinciding with plans for a separatist rally. The league wants the federation to shift the match to Madrid. (AP Photo/Manu Fernandez, File)
مناوشات كثيرة حصلت بين ميسي (يسار) وراموس خلال فترة لعبهما في إسبانيا (أسوشيتد برس)

يُعرف النجم ليونيل ميسي، اللاعب الحالي لإنتر ميامي الأمريكي، بأنه شخصية هادئة داخل الملعب، مقارناً ببعض اللاعبين الآخرين، وخاصة غريمه السابق كريستيانو رونالدو. ورغم خجله، عاش ميسي بعض لحظات الغضب النادرة خلال مشواره مع برشلونة أو منتخب بلاده، حيث وجه إهانات لخصومه.

خمسة لاعبين تكبدوا إهانات من ميسي

فيما يلي أبرز خمسة لاعبين تعرضوا للإهانة من ميسي داخل الملعب وخارجه:

  • الهولندي فوتر فيغهورست

كانت مباراة ربع النهائي في كأس العالم 2022 بين الأرجنتين وهولندا واحدة من أكثر المباريات حدة، حتى أن البعض أطلق عليها “معركة لوسيل”.

قبل المباراة، أثارت تصريحات هولندية بعض لاعبي الأرجنتين، مثل قولهم إن “ميسي لا يفعل شيئًا بدون الكرة”، كما صرح حارس مرمى هولندا أندريس نوبيرت بأنه يتخيل نفسه في مواجهة ميسي لو أن المباراة وصلت لركلات الترجيح.

مواجهة ووث ويغهورست وميسي في مباراة الأرجنتين وهولندا في ربع نهائي مونديال قطر (غيتي)

عندما سجل ميسي ركلة جزاء في الدقيقة 70، احتفل بطريقة تمثلت في وضع يديه على أذنيه أمام مقاعد البدلاء الهولندية. ثم تمكن فيغهورست من تقليص الفارق في الدقيقة 83، ولكن بعد فوز الأرجنتين بركلات الترجيح، سأل ميسي فيغهورست، “ما الذي تنظر إليه، أيها الغبي؟.”

  • الإسباني سيرجيو راموس

خلال مباراة كأس السوبر الإسباني عام 2017، حاول ميسي انتزاع الكرة من راموس لتنفيذ ركلة حرة، ولكن راموس رماها فوق رأسه. فرد ميسي عليه قائلاً: “هذه الرمية لأجل والدتك”.

صاح ميسي في وجه راموس وأهانه في كأس السوبر الإسباني (رويترز)
  • الإنجليزي جيمس ميلنر

في عام 2019، استطاع ليفربول تحقيق ريمونتادا رائعة ضد برشلونة. خلال مباراة الذهاب، تعامل لاعبو الريدز بقوة ضد ميسي، ما أثار استياءه.

أوضح ميلنر لموقع “ديلي ميل” أن ميسي كان غير سعيد وأطلق عليه العديد من الإهانات باللغة الإسبانية أثناء الشوطين، من بينها ما يعني “حمار”.

جيمس ميلنر (غيتي)
  • الإسباني إيتور كارانكا

في نصف نهائي كأس ملك إسبانيا عام 2013، أبدى كارانكا تصرفات أغضبت ميسي، وعبر عن ذلك بالقول إنه “دمية مورينيو”، مما أثار غضبه.

الإسباني إيتور كارانكا (غيتي)
  • الإنجليزي جيمي كاراغر

عند انتقال ميسي إلى باريس سان جيرمان في عام 2021، انتقد جيمي كاراغر هذه الخطوة، ورغم ذلك، أظهر ميسي استياءه من تصريحاته من خلال توجيه إهانات له باللغة الإسبانية وصفه فيها بـ”الحمار”.

المصدر: مواقع إلكترونية



رابط المصدر

أضف تعليق

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.

Exit mobile version