“دليل اتحاد لاعبي كرة القدم للاعبات الحوامل: العودة للعب بعد الإنجاب”

By العربية الآن



دليل جديد للاعبات الحوامل من اتحاد لاعبي كرة القدم

دليل اتحاد لاعبي كرة القدم للاعبات الحوامل العودة للعب بعد here are some long-tail keywords extracted from the phrase "دليل اتحاد لاعبي كرة القدم للاعبات الحوامل: العودة للعب بعد الإنجاب": 1. دليل اتحاد لاعبي كرة القدم
2. كرة القدم للاعبات الحوامل
3. العودة للعب بعد الإنجاب
4. نصائح للاعبات الحوامل في كرة القدم
5. كيفية العودة للعب كرة القدم بعد الإنجاب
6. تأثير الحمل على لاعبات كرة القدم
7. البرنامج التدريبي للاعبات الحوامل
8. صحة اللاعبات الحوامل في كرة القدم
9. استعادة اللياقة البدنية بعد الحمل
10. دعم الأمهات الرياضيات في كرة القدم these long-tail keywords can be useful for seo or content creation focused on this specific topic. here are some long-tail keywords extracted from the phrase "دليل اتحاد لاعبي كرة القدم للاعبات الحوامل: العودة للعب بعد الإنجاب": 1. دليل اتحاد لاعبي كرة القدم
2. كرة القدم للاعبات الحوامل
3. العودة للعب بعد الإنجاب
4. نصائح للاعبات الحوامل في كرة القدم
5. كيفية العودة للعب كرة القدم بعد الإنجاب
6. تأثير الحمل على لاعبات كرة القدم
7. البرنامج التدريبي للاعبات الحوامل
8. صحة اللاعبات الحوامل في كرة القدم
9. استعادة اللياقة البدنية بعد الحمل
10. دعم الأمهات الرياضيات في كرة القدم these long-tail keywords can be useful for seo or content creation focused on this specific topic.
أصدر اتحاد لاعبي كرة القدم المحترفين دليلا جديدا لمساندة اللاعبات الحوامل وأسرهن في مواجهة تحديات مرحلة الحمل (الفرنسية)

أطلق اتحاد لاعبي كرة القدم المحترفين دليلاً مكوناً من 48 صفحة يهدف إلى مساعدة اللاعبات الحوامل وأسرهن، بالإضافة إلى الفرق، على التعامل بشكل فعال مع موضوع الحمل والتحديات المرتبطة به، من أجل تحسين أدائهم بعد الولادة.

نقص المعرفة وضرورة التوجيه

يأتي هذا الكتيب المعنون “دليل العودة للعب بعد الولادة” بعد نتائج أظهرت وجود نقص في المعرفة المتعلقة بالكرة النسائية الاحترافية.

وفي حديثها عبر الفيديو، أكدت أليكس كولفين، مديرة السياسات والعلاقات الإستراتيجية المتعلقة بكرة القدم النسائية في الاتحاد، أنه “يظهر تباين واضح، ليس فقط في كرة القدم ولكن في الرياضة بوجه عام، حيث يتعذر على الرياضيين إنجاب الأطفال وممارسة الرياضة بشكل متزامن.”

وأضافت أن هذا الدليل يمثل “تغييراً فعلياً لقواعد اللعبة في عالم كرة القدم النسائية الاحترافية.”

محتوى شامل من خبراء

قام بإعداد الدليل فريق من اللاعبات المحترفات اللواتي أنجبن أطفالاً، مثل تشينا ماثيوز، حارسة مرمى ألمانيا ألموث شولت، وكريستال دان من الولايات المتحدة، وسارة بيورك جونارسدوتير من آيسلندا، بالتعاون مع مجموعة من الخبراء في المجال الطبي.

يتناول الدليل جميع الجوانب المتعلقة بحياة اللاعبات الحوامل، بدءاً من حقوقهن، والنصائح حول التواصل مع الأندية، إلى المخاوف الجسدية المرتبطة بالنوم، التغذية، والتدريب أثناء الحمل، وصولاً إلى قضايا طويلة المدى مثل الرضاعة الطبيعية والعودة إلى التدريبات والمنافسات على مستوى عالٍ.

المصدر: العربية الآن – رويترز



رابط المصدر

أضف تعليق

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.

Exit mobile version